"نجيب ساويرس": "مش هننسى الأيام السودة لحكم الإخوان" | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

"نجيب ساويرس": "مش هننسى الأيام السودة لحكم الإخوان"

محرر الصباح / 2019-06-15 21:30:39 / سياسة
نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

أكد رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، ان المصريين لن ينسوا "أيام حكم الإخوان السودة"، مشيرًا إلى أنه على الرغم من وجود انتقادات على الأداء حاليًا إلا أنه لا يقارن بما كان يحدث حينها.

وكتب عبر حسابه على "تويتر": "وائل قنديل : " نحن نقترب من الذكرى الثالثة لجريمة الانقضاض على ثورة يناير، لا أستطيع أن أنسى تلك المقولة الخالدة للزعيم، نجيب ساويرس، على موقع “تويتر”، حين كتب “صباح النصر على الاحتلال” و لا أحنا هننسى أيام إخوانك السودا ... و حتى لو عندنا إنتقادات حاليا لكن و لا يوم من ايامكم".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى