"نجيب ساويرس": "مش هننسى الأيام السودة لحكم الإخوان" | الصباح
شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7     التموين تؤكد خفض أسعار السكر والزيت والأرز والدقيق بالبطاقات الشهر المقبل     elsaba7    

"نجيب ساويرس": "مش هننسى الأيام السودة لحكم الإخوان"

محرر الصباح / 2019-06-15 21:30:39 / سياسة
نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

أكد رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، ان المصريين لن ينسوا "أيام حكم الإخوان السودة"، مشيرًا إلى أنه على الرغم من وجود انتقادات على الأداء حاليًا إلا أنه لا يقارن بما كان يحدث حينها.

وكتب عبر حسابه على "تويتر": "وائل قنديل : " نحن نقترب من الذكرى الثالثة لجريمة الانقضاض على ثورة يناير، لا أستطيع أن أنسى تلك المقولة الخالدة للزعيم، نجيب ساويرس، على موقع “تويتر”، حين كتب “صباح النصر على الاحتلال” و لا أحنا هننسى أيام إخوانك السودا ... و حتى لو عندنا إنتقادات حاليا لكن و لا يوم من ايامكم".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى