أحمد صيام: فيلم «محمد حسين» ريحانى النزعة.. وانتقاد محمد رمضان لا يقلل منه | الصباح

أحمد صيام: فيلم «محمد حسين» ريحانى النزعة.. وانتقاد محمد رمضان لا يقلل منه

فاطمة بدار / 2019-06-15 21:10:11 / فن
احمد صيام

احمد صيام

>>شخصية «زهدى» فى مسلسل «زلزال» جديدة.. ولم أواجه صعوبات بالعمل

يعد الفنان أحمد صيام، صاحب كاريزما خاصة وحضور قوى، وأدوار وبصمات فنية باقية عند الجمهور، فعباراته وكلماته يرددها جمهوره دائمًا، وأدواره الكوميدية والتراجيدية فى الدراما والسينما وحتى فى الكارتون والراديو وعلى خشبة المسرح التى تتعدى الـ 300 عمل فنى، وشارك خلال موسم دراما رمضان بمسلسل «زلزال» مع النجم محمد مضان وحلا شيحة، بجانب المسلسل الإذاعى «أنا ناس» الذى تم إذاعته على الراديو برمضان، وفيلمه الجديد «محمد حسين» الذى يشارك به مع النجم محمد سعد.

وقال «صيام»: «محمد حسين هو فيلم ريحانى النزعة قصته تقوم على أن السايس الذى يعمل فى الجراج يجد نفسه محور اهتمام من كل الأحداث ومن كل دول العالم لارتباطه بفنان تشكيلى عالمى يمتلك لوحة فنية عبارة عن كنز ولا أحد يعرف مكانه».

وأضاف أنه ينتظر أيضًا عرض فيلم (الكنز)، والذى يرى أنه من أهم الأعمال التى سيتم عرضها ويكفى أن عليه اسم المخرج شريف عرفة، بالإضافة إلى مشاركته بفيلم (ورقة جمعية)، وهو من الأفلام ذات الإنتاج المحدود، ويرى أن هذه الأعمال ضررها فى السينما أكثر من فائدتها ولابد أن يتم الإنفاق عليها بشكل جيد حتى تستطيع المنافسة.

وكشف «صيام» كواليس شخصية «زهدى» التى لعبها بمسلسل زلزال، قائلاً: «زهدى شخصية جديدة ولأول مرة أقدمها، فهى شخصية كوميدية بسيطة الحال اجتماعية المعيشة، واستعنت كثيرًا بأم كلثوم وأبيات من الشعر نظرًا لأنها شخصية مدرس لغة عربية فى قرية ودائمًا يسترشد بجمل عربية».

وعن كواليس العمل مع النجم محمد رمضان، أكد أنه أول مرة يقدم دراما معه، بعدما عملوا سويًا بالمسرح فى مسرحية «أهلاً رمضان»، مضيفًا: «أنا سعيد جدًا بالعمل معه فهو نجم موهوب، ولديه كاريزما نجم، والنقد الذى يُوجه له لا يقلل منه، ومن ناحية التعامل فأنا مستريح معه جدًا لأنه إنسان ويقدم يد العون لكل فريق العمل الذى يعمل معه».

وتابع: «لم تكن هناك صعوبات، فالموضوع كان جيدًا، أذاكر بشكل جيد، وبصفتى ممثل أذهب مع الشخصية وهذا يستطيع المُشاهد أن يحكم عليه، وأقوم بعمل المطلوب منى كممثل يقوم بتمثيل الدور بشكل احترافى».

وحول «أنا ناس» الذى قدمه فى رمضان، أكد وجوده الدائم بالإذاعة خلال أكثر من موسم فى رمضان، موضحًا أن جيله تربى على المسلسلات التى تُذاع أثناء الفطار، فالإذاعة لها بريق خاص جدًا عند كبار السن.


اضف تعليقك

لأعلى