بعد الجملة المثيرة للجدل.. "التعليم": يعدل نموذج اللغة الأجنبية | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

بعد الجملة المثيرة للجدل.. "التعليم": يعدل نموذج اللغة الأجنبية

طارق شوقى وزير التعليم

طارق شوقى وزير التعليم

وافقت وزارة التربية والتعليم، على تعديل نموذج إجابة اللغة الأجنبية الأولى باحتساب كل من الإجابتين (are going to) و(will win) إجابات صحيحة في اللغة الانجليزية بالثانوية العامة.

وأكدت الوزارة في الخطاب ، أنه في نموذج اللغة الإنجليزية بالسؤال رقم 1 في نموذج (أ )، جاءت جملة أثارت الجدل بين إجابتين وإجابة الصحيحة حسب ما ورد بنموذج الإجابة هي (are going to)، وهي ما يطابق القاعدة الموجودة بالصفحة 12، بكتاب الطالب.

وأضافت الوزارة أن إحصاء العينة التي تم تصحيحها في اليوم الأول 15 يونيو وجد أن نسبة من الطلاب أجاب على كلمة (will win)، كما أن الفرق بين استخدام المصطلحين دقيق مما أدى إلى خلط بينهما.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى