بعد الجملة المثيرة للجدل.. "التعليم": يعدل نموذج اللغة الأجنبية | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

بعد الجملة المثيرة للجدل.. "التعليم": يعدل نموذج اللغة الأجنبية

طارق شوقى وزير التعليم

طارق شوقى وزير التعليم

وافقت وزارة التربية والتعليم، على تعديل نموذج إجابة اللغة الأجنبية الأولى باحتساب كل من الإجابتين (are going to) و(will win) إجابات صحيحة في اللغة الانجليزية بالثانوية العامة.

وأكدت الوزارة في الخطاب ، أنه في نموذج اللغة الإنجليزية بالسؤال رقم 1 في نموذج (أ )، جاءت جملة أثارت الجدل بين إجابتين وإجابة الصحيحة حسب ما ورد بنموذج الإجابة هي (are going to)، وهي ما يطابق القاعدة الموجودة بالصفحة 12، بكتاب الطالب.

وأضافت الوزارة أن إحصاء العينة التي تم تصحيحها في اليوم الأول 15 يونيو وجد أن نسبة من الطلاب أجاب على كلمة (will win)، كما أن الفرق بين استخدام المصطلحين دقيق مما أدى إلى خلط بينهما.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى