بعد مرور عام على الصفقة.. نادي إشبيلية متهم بـ"النصب".. والسبب: نجم برشلونة" | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

بعد مرور عام على الصفقة.. نادي إشبيلية متهم بـ"النصب".. والسبب: نجم برشلونة"

برشلونة

برشلونة

اتهم نادي نانسي الفرنسي نظيره الإسباني إشبيلية، بالتهريب من دفع مبلغ مالي نظير بيع المدافع كليمنت لونغليه إلى برشلونة بطل "الليغا"، وذلك حسبما ذكرت "سكاي نيوز عربية".

وضم النادي الكتالوني اللاعب الفرنسي من إشبيلية الصيف الماضي، مقابل 35.9 مليون يورو.

وعندما انتقل لونغليه من نانسي إلى إشبيلية في صيف عام 2017، نص العقد الموقع بين الناديين على حصول الطرف الفرنسي على نسبة 12 بالمئة، من قيمة الانتقال التالي للاعب صاحب الـ12 عاما.

وتقدر هذه النسبة في صفقة انتقال لونغليه إلى برشلونة، بـ3.7 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يزعم نانسي إنه لم يستلمه من إشبيلية حتى الآن، بعد مرور عام على الصفقة.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إشبيلية لم يدفع المبلغ المذكور لأن برشلونة ضم المدافع بتفعيلالشرط الجزائي الخاص به، لا بالتفاوض مع النادي الأندلسي.

يشار إلى أن نانسي بحاجة ماسة إلى الأموال، إذ أنه هبط إلى الدرجة الثالثة من الدوري الفرنسي بسبب أزمات مادية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى