بعد مرور عام على الصفقة.. نادي إشبيلية متهم بـ"النصب".. والسبب: نجم برشلونة" | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

بعد مرور عام على الصفقة.. نادي إشبيلية متهم بـ"النصب".. والسبب: نجم برشلونة"

برشلونة

برشلونة

اتهم نادي نانسي الفرنسي نظيره الإسباني إشبيلية، بالتهريب من دفع مبلغ مالي نظير بيع المدافع كليمنت لونغليه إلى برشلونة بطل "الليغا"، وذلك حسبما ذكرت "سكاي نيوز عربية".

وضم النادي الكتالوني اللاعب الفرنسي من إشبيلية الصيف الماضي، مقابل 35.9 مليون يورو.

وعندما انتقل لونغليه من نانسي إلى إشبيلية في صيف عام 2017، نص العقد الموقع بين الناديين على حصول الطرف الفرنسي على نسبة 12 بالمئة، من قيمة الانتقال التالي للاعب صاحب الـ12 عاما.

وتقدر هذه النسبة في صفقة انتقال لونغليه إلى برشلونة، بـ3.7 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يزعم نانسي إنه لم يستلمه من إشبيلية حتى الآن، بعد مرور عام على الصفقة.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إشبيلية لم يدفع المبلغ المذكور لأن برشلونة ضم المدافع بتفعيلالشرط الجزائي الخاص به، لا بالتفاوض مع النادي الأندلسي.

يشار إلى أن نانسي بحاجة ماسة إلى الأموال، إذ أنه هبط إلى الدرجة الثالثة من الدوري الفرنسي بسبب أزمات مادية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى