بعد خسارة برشلونة برباعية أمام ليفربول.. "سواريز": أسوأ أيام حياتي | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

بعد خسارة برشلونة برباعية أمام ليفربول.. "سواريز": أسوأ أيام حياتي

لويس سواريز

لويس سواريز

بعد خسارة الفريق الأحمر "برشلونة"، من ليفربول في دوري أبطال أوروبا، أصبح القلق والحزن يجتاح رفاف اللاعبين والجماهير الإسبانية، ليصف الكثير من مشجعي الفريق بالخسارة الفاضحة، وذلك بعد تلقي برشلونه الخسارة أمام ليفربول 4 أهداف دون مقابل، وهو ما خيّب ظن الجميع في الرجوع إلى العودة، خاصة بعد أداء برشلونه السيء خلال المباراة.

بينما أدلى لويس سواريز لاعب برشلونة  ، بتصريح مثير نقلته "سكاي نيوز عربية"، حول "الأجواء الحزينة" التي خيمت على النادي الإسباني  بعد هزيمته القاسية أمام ليفربول، بـ4 صفر، في مايو الماضي.

وتكبد "البلوغرانا" هزيمته القاسية أمام الحُمر، في مباراة نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بملعب "أنفيلد" في ليفربول، فيما كان برشلونة قد فاز على أرضه بـ3 لصفر.

وقال سواريز "الأيام الموالية في برشلونة كانت من أسوأ أيام حياتي ومساري المهني، إلى جانب دورة كأس العالم في 2014، لقد وددت لو اختفيت من هذا العالم".

وأضاف اللاعب أنه لم يكن يرغب حتى في اصطحاب أبنائه إلى المدرسة، لأنه لم يكن يريد القيام بأي شيء على الإطلاق بسبب المزاج السيئ.

وأورد أن لم يخطر بباله ألا يستطيع فريق برشلونة تجاوز ليفربول "لم أتصور هذا الأمر على الإطلاق، لأننا فريق برشلونة، واعتقدنا أنه ستكون هناك فرصتان أو ثلاث فرص للتسجيل".

لكن هذا الأمر لم يحصل، بحسب سواريز الذي عزا تخلف فريق برشلونة إلى الانفعال الذي سيطر على اللاعبين، فضلا عن التمريرات الغبية "حين سجلليفربول هدفه الأول، لم نعرف كيف نتفاعل، وحينها أدركنا أننا ارتكبنا الخطأ".

وأشار إلى أن لاعبي الفريق لم يستطيعوا أن ينبسوا بأي كلمة حين دخلوا إلى غرفة تبديل الملابس، لأنهم كانوا على دراية بالصورة السيئة التي خلفوها "كان ثمة إحساس بالحزن والمرارة وخيبة الأمل".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى