منظمة "هيومان رايتس ووتش" الحقوقية: استهداف مطار أبها جريمة حرب واضحة | الصباح
رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7     خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب     elsaba7     ضبط أسلحة وصاروخ يستخدمه الجيش القطري بيد جماعات يمينية متطرفة     elsaba7     هل سترتفع درجات الحرارة لـ 44 درجة مئوية غدا الأربعاء؟.. هيئة الأرصاد تُجيب     elsaba7     رئيس الاتحاد المصري سابقًا: لو كنت موجود حاليًا كان تم تعيين حسن شحاته مديرًا فنيا للمنتخب دون تفكير     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7    

منظمة "هيومان رايتس ووتش" الحقوقية: استهداف مطار أبها جريمة حرب واضحة

مطار أبها

مطار أبها

نشرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عبر حسابها على موقع تويتر، الخميس الماضي ، مقطع فيديو يظهر لحظة تعرض مطار أبها الدولي في السعودية لقصف حوثي أمس الأربعاء.

وأعلنت المملكة تعرض المطار لاستهداف بمقذوف حوثي سقط في صالة الوصول بالمطار الواقع بمدينة أبها جنوبي المملكة، وأسفر ذلك عن إصابة 26 شخصًا من جنسيات مختلفة وبينهم أطفال.

وقال الحوثيون في اليمن إنهم وراء عملية استهداف المطار السعودي، زاعمين أنهم أطلقوا صاروخ من طراز "كروز" على برج المراقبة بالمطار الدولي.

بينما وصفت منظمة "هيومان رايتس ووتش" الحقوقية، اليوم السبت، الهجوم الأخير الذي شنته ميليشيات الحوثي الموالية لإيران في اليمن، على مطار في  السعودية بـ "جريمة الحرب الواضحة".

ودعت منظمة المنظمة الحقوقية الدولية، في بيان، الحوثيين إلى وقف الهجمات على البنية التحتية المدنية في السعودية.

 


اضف تعليقك

لأعلى