توريد نسبة 101% من مستهدف القمح بالغربية | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

توريد نسبة 101% من مستهدف القمح بالغربية

/ 2019-06-15 16:53:25 / محافظات
محافظة الغربية

محافظة الغربية

أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أن عملية توريد القمح بمحافظة الغربية تخطت الكميات المستهدفة حيث أن إجمالى التوريد حتى الآن 135 ألف و279 طن قمح أى بنسبة 101% من إجمالى المستهدف منذ بداية موسم التوريد في 15 إبريل 2019 والذي يستمر حتى 15 يوليو القادم ..

وذلك في إطار المتابعة اليومية لمحافظ الغربية لعملية توريد محصول القمح على مستوى المحافظة والإطمئنان على عدم وجود أى معوقات تعوق عملية التوريد والعمل على توفير المناخ المناسب للموردين .. والجدير بالذكر أن المساحة المنزرعة من محصول القمح لهذا العام تبلغ 134 ألف و963 فدان مشيراً إلى أن الطاقة الإستيعابية لأماكن التخزين بالمحافظة تستوعب 193 ألف و340 طن مقسمة على ثلاث صوامع بطاقة 85 ألف طن وعشر شون أسمنتية بطاقة 67 ألف و700 طن وثمانية شون ترابية بطاقة 28 ألف و800 طن وأربعة هناجر بطاقة 11 ألف و840 طن بنسبة زيادة 30% من المستهدف .. وأكد المحافظ على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمزارعين أثناء عملية التوريد وتوفير أجولة خيش جيدة للتخزين والإلتزام بصرف كافة مستحقاتهم خلال 48 ساعة من عملية التوريد وذلك لجذب المزارعين وتوريد أكبر كمية ممكنه من المحصول وتجاوز المستهدف هذا العام.


اضف تعليقك

لأعلى