بدوى النويشى : إدراج 300 ألف جنيه لإنشاء كوبرى ونا القس بالواسطى | الصباح
عرض Korsar بدون طيار في ARMY-2019     elsaba7     الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا» تعلن تعليق رحلاتها الجوية إلى القاهرة     elsaba7     الخارجية البريطانية تحذر رعاياها من السفر لمصر خوفا من "هجمات إرهابية محتملة"     elsaba7     هذه هي الأسباب الحقيقية لاضطهاد المسلمين في دول أوروبا.. تعرف عليها     elsaba7     مصرع الأول على الثانوية الأزهرية غرقًا أثناء احتفاله بنجاحه بالإسماعيلية     elsaba7     قيادات الأزهر في استقبال فضيلة الإمام الأكبر بعد عودته من فرنسا     elsaba7     هام.. السعودية تُحذر من شركات الحج "الوهمية" وتعلن الرابط الرسمي لها     elsaba7     نقابة الأشراف ترفض التطاول على سيدنا الإمام الحسين.. وستواجه أي إساءة بالقانون     elsaba7     وزارة الطيران تكشف تفاصيل إيقاف بريطانيا رحلاتها الجوية لمصر     elsaba7     الصين تخترع تقنيّة "مخفية" تساعد المقاتلات الحربية على تفادي "أجهزة الرادار"     elsaba7     القبض على المتهم الثاني في عملية اغتيال نائب القنصل التركي     elsaba7     الخارجية البريطانية: لندن ترغب في "خفض" التوتر مع ايران     elsaba7    

بدوى النويشى : إدراج 300 ألف جنيه لإنشاء كوبرى ونا القس بالواسطى

دعاء سعيد / 2019-06-15 10:58:28 / سياسة
النائب بدوى النويشي

النائب بدوى النويشي

أعلن النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إنه تم إدراج 300 ألف جنيه، للبدء فى إنشاء كوبرى ونا القس على ترعة المنصور، من خطة الوحدة المحلية لمركز الواسطى، ببنى سويف.

وأوضح النويشى، أن هذا جاء تلبية لرغبة الأهالى فى انشاؤه أمام الطريق الجديد الذى تم تمهيده وتوسعته بالجهود الذاتية من أهالي القرية، ليكون المدخل الرئيسي لقرية ونا القس من الناحية الغربية.

 

الجدير بالذكر أن النائب بدوى النويشى، قد حصل على موافقة وزارة الموارد المائية والرى على انشاء كوبرى ونا القس على ترعة المنصور، مقدماً الشكر للمحاسب عادل ضيف الله، رئيس الوحدة المحلية لمركز الواسطى، والأستاذ شريف يس، رئيس الوحدة المحلية بقرية انفسط، وأهالى قرية ونا القس ومبادرتهم الدؤوبة فى المعاونة فى الكثير بالجهود الذاتية لخدمة القرية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والشعبية.


اضف تعليقك

لأعلى