مستثمري مرسى علم: يجب استغلال محمد صلاح لتنشيط السياحة | الصباح
شاهد.. الرئيس السيسي يتفقد فرع جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ     elsaba7     المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية يختتم أعماله بالرياض     elsaba7     إيداع البشير في مؤسسة إصلاحية لمدة عامين ومصادرة أمواله     elsaba7     بعثة ليبيا فى مصر تنشق عن السراج وتؤكد انحيازها للجيش الليبى     elsaba7     بالصور.. السيسى فى جولة تفقدية بالدراجة فجر اليوم بمدينة شرم الشيخ     elsaba7     السجن 10 سنوات لرئيس السودان السابق عمر البشير.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كهربا يمنح فايلر خططا عديدة لخط هجوم الأهلي     elsaba7     رئيس وزراء اليونان: أردوغان معزول وسنحمى حقوقنا السيادية     elsaba7     بالفيديو.. ريهام سعيد للمنتحرين: "بدل ما ترمي نفسك من برج القاهرة ارمي نفسك في حضن ربنا"     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم.. مثير بالرمال والأتربة     elsaba7     تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة.. اليوم     elsaba7     في ذكراه الثالثة.. اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أحمد راتب     elsaba7    

مستثمري مرسى علم: يجب استغلال محمد صلاح لتنشيط السياحة

عادل نصار / 2019-06-14 22:49:15 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

انتقد عادل راضي رئيس جمعية مستثمري مرسى علم، فكرة عدم استخدام صور النجم الدولي محمد صلاح على سواحل البحر الأحمر في عطلته السنوية في تدعيم وتنشيط السياحة خاصة أن العالم يتهافت على قراءة أخباره.



وأكد خلال حلقة اليوم من برنامج «مساء دي إم سي» الذي يقدمه الإعلامي «رامي رضوان»، أن بطولة الأمم الأفريقية على الأبواب وهناك العديد من النجوم العالميين المشاركين فيها، مطالبا الدولة بدعوته للتنزه على السواحل المصرية وزيارة الأماكن السياحية والأثرية وتصويرهم ونشر تلك الصور وترويجها في الصحف والمواقع العالمية.

وأشار راضي إلى أنه حتى تلك اللحظة لم يتم تشكيل اجتماعات بين المستثمرين وهيئة تطوير السياحة أو أي جهة للسياحة للترويج للسياحة أو جذب سائحين خلال فترة بطولة الأمم الأفريقية القادمة.

 


اضف تعليقك

لأعلى