الليلة في الماتش.. رضا شحاتة يكشف ملابسات رحيله عن الجونة | الصباح
روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7     شركة روسية تعرض "كلاشينكوف" جديد و "بانتسير - مي" في معرض آيدكس     elsaba7     "روستيخ" الروسية تمول مشاريع الطيران المدني بـ 600 مليون دولار     elsaba7     مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا     elsaba7     إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع     elsaba7     للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين”     elsaba7     تعرف على المعدات الطبية لـ "شوابي" الروسية في دبي     elsaba7     لعلاج أمراض السرطان.. تفاصيل اتفاق إتحاد الشركات الحكومي الروسي مع الشركاء التشيكيين ببناء مركز بروتوني     elsaba7    

الليلة في الماتش.. رضا شحاتة يكشف ملابسات رحيله عن الجونة

محرر الصباح / 2019-06-14 18:54:41 / رياضة
رضا شحاتة

رضا شحاتة

يحل رضا شحاتة المدرب المساعد السابق في الجونة، ضيفاً مساء اليوم الخميس على برنامج " الماتش "، الذي يذاع عبر قناة صدى البلد.

ويتحدث شحاتة عن توقعاته لمشوار منتخب مصرفي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام في مصر، بجانب خطوته المقبلة بعد الرحيل عن الجهاز الفني لفريق الجونة، وكذلك رؤيته لودية منتخب مصر وتنزانيا بعد الانتقادات التي وجهت للجهاز الفني للفريق القومي بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

برنامج " الماتش " يقدمه الإعلامي هاني حتحوت ويرأس تحريره الناقد الرياضي أحمد جلال، ويذاع من الخميس للثلاثاء لمدة ساعتين يوميا من الحادية عشر مساءً وحتى الواحدة صباحاً.


اضف تعليقك

لأعلى