حبس بريطانية متهمة بقتل الطالبة مريم 8 أشهر | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

حبس بريطانية متهمة بقتل الطالبة مريم 8 أشهر

محرر الصباح / 2019-06-14 18:48:57 / حوادث
الطالبة مريم

الطالبة مريم

قضت محكمة نوتنجهام البريطانية بالسجن 8 أشهر، لمتهمة من أصل 6 تم القبض عليهم في أغسطس من العام الماضي، وذلك في قضية مقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى، والتى تعرضت لاعتداء وحشي من قبل فتيات من أصول إفريقية؛ بحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

 

وأكدت الصحيفة، في تقرير لها، أن المتهمة التي تم القبض عليها تدعى "ماريا فريزر"، 20 سنة، حكم عليها بالسجن لمدة ثمانية أشهر في مؤسسة الجناة الخاصة بالشباب، وذلك من قبل قاضٍ في محكمة نوتنجهام كراون، فىما تم الحكم على فتاة ثانية تدعى "بريتانيا هانتر" 18 عامًا بالخدمة المجتمعية ، بينما لم يتم الحكم على الأخيرة وعمرها 16 سنة بسبب صغر سنها، وتم تحويها إلى مؤسسة الأحداث الخاصة بمن هم دون السن القانوني للمحاكمة .

 

 

يذكر أن الفتاة مريم تعرضت للاعتداء من قِبل 10 فتيات بريطانيات في مدينة نوتنجهام، حيث سحلنها لمسافة 20 مترًا في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة؛ ما تسبب لها فى إصابات جسيمة ثم وفاتها، وتم القبض على 6 منهن في أغسطس من العام الماضي.


اضف تعليقك

لأعلى