الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع إسلام عيسى نجم المصري | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع إسلام عيسى نجم المصري

محرر الصباح / 2019-06-14 15:33:11 / رياضة
اسلام عيسى

اسلام عيسى

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة المفاوضات مع النادي المصري، بشأن ضم إسلام عيسى للقلعة الحمراء الموسم المقبل، وذلك ردًا على ما ذكره مسئولو المصري بشأن وجود عرض رسمي من الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

 

وأضاف المصدر :"نحترم قدرات إسلام عيسى جيدًا ولكن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي لم يطلب التعاقد معه، ومن ثم لن نتحرك من الأساس في اتجاه ضم اللاعب".

 

وطالب المصدر إدارة المصري طالما أعلنت عن رغبة الأهلي في التعاقد مع إسلام عيسى فعليه إخراج صورة فاكس طلب التعاقد أو أية أمور تثبت وجود أي محاولات من جانب الأهلي للحصول على توقيع اللاعب، مع التأكيد على احترام القلعة لموهبة وقدرات عيسى الفنية. وكان إسلام عيسى قد انتقل للمصري في يناير 2018 قادمًا من النصر القاهري مقابل 10 مليون جنيه، حيث يمتد عقده مع المصري حتى موسم 2023.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى