هذه هي عقوبة القانون الجديد للموظف الممتنع عن إجراء تحليل المخدرات | الصباح
حقيقة تعيين "حمو بيكا" معيدا بكلية الآداب جامعة سوهاج     elsaba7     محافظ الغربية يناقش نسب تنفيذ مشروعات الرصف المسندة للشركة الوطنية للمقاولات     elsaba7     شاهد.. الرئيس السيسي يتفقد فرع جامعة الملك سلمان بشرم الشيخ     elsaba7     المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية يختتم أعماله بالرياض     elsaba7     إيداع البشير في مؤسسة إصلاحية لمدة عامين ومصادرة أمواله     elsaba7     بعثة ليبيا فى مصر تنشق عن السراج وتؤكد انحيازها للجيش الليبى     elsaba7     بالصور.. السيسى فى جولة تفقدية بالدراجة فجر اليوم بمدينة شرم الشيخ     elsaba7     السجن 10 سنوات لرئيس السودان السابق عمر البشير.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كهربا يمنح فايلر خططا عديدة لخط هجوم الأهلي     elsaba7     رئيس وزراء اليونان: أردوغان معزول وسنحمى حقوقنا السيادية     elsaba7     بالفيديو.. ريهام سعيد للمنتحرين: "بدل ما ترمي نفسك من برج القاهرة ارمي نفسك في حضن ربنا"     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم.. مثير بالرمال والأتربة     elsaba7    

هذه هي عقوبة القانون الجديد للموظف الممتنع عن إجراء تحليل المخدرات

منى عيسوي / 2019-06-14 10:17:24 / سياسة
البرلمان المصري

البرلمان المصري

تهتم لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال اجتماعاتها القدمة، مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكمة يلزم الموظف بإجراء تحليل للمخدرات قبل التعيين أو الترقي في وظيفته.

 

 

ونصت المادة الرابعة على معاقبة المتهرب من إجراء التحاليل أو الامتناع عنه بدون عذر مقبول، فيكون سبب لإنهاء خدمته، لأنه بذلك يكون في مقام الممتنع عن الكشف عن حقيقة تعاطيه المخدرات.

  

 

ونصت المادة الرابعة من مشروع القانون على الآتى:

 

"يعد ثبوت  تعمد  الامتناع عن إجراء التحليل أثناء الخدمة أو تعمد التهرب منه بغير عذر مقبول  سببا موجبا لإنهاء الخدمة، وتحدد اللائحة التنفيذية القواعد والإجراءات اللازمة لتطبيق أحكام هذه المادة".


اضف تعليقك

لأعلى