غارات إسرائيلية على أماكن متفرقة بقطاع غزة | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

غارات إسرائيلية على أماكن متفرقة بقطاع غزة

صواريخ تستهدف إسرائيل

صواريخ تستهدف إسرائيل

استهدفت طائرات إسرائيلية، فجر اليوم الجمعة، عدد من المواقع والأهداف فى قطاع غزة، في سلسلة غارات جوية، على بعض مواقع وممتلكات الفلسطينيين.

 

 

وذكرت صحف فلسطينية، أن طائرات حربية من نوع (إف 16) قصفت بثلاثة صواريخ موقعا شرق حى الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره بالكامل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، كما استهدف صاروخين منطقة الميناء غرب مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة ودمرته، دون وقوع إصابات فى صفوف المواطنين.

 

كما استهدفت مدفعيات الاحتلال الإسرائيلى عدة قذائف على أراض زراعية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وأوقعت خسائر مادية فى المكان، وزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء ردا على إطلاق صاروخ من غزة سقط على مدينة (سديروت) المحاذية للقطاع، مساء أمس، دون وقوع إصابات، فيما تجوب طائرات الاستطلاع الإسرائيلية مختلف أجواء القطاع طوال ساعات الليل وحتى صباح اليوم على ارتفاعات منخفضة.


اضف تعليقك

لأعلى