شاهد بالفيديو.. هازارد يظهر بقميص ريال مدريد لأول مرة منذ انتقالة | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

شاهد بالفيديو.. هازارد يظهر بقميص ريال مدريد لأول مرة منذ انتقالة

هازارد

هازارد

احتفلت جماهير ريال مدريد، مساء اليوم الخميس،  لحظة الكشف عن نجم فريقهم الجديد إيدن هازارد ،، وذلك بحضور جماهيري "ضخم"، قبل إجراء مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل انتقاله للنادي الملكي.

ونشر حساب النادي الإسباني فيديو "سيلفي" للنجم البلجيكي وهو يرتدي القميص الأبيض لـريال مدريد للمرة الأولى، وخلفه حشود جماهير "الملكي"، التي وجه لهم الجناح الموهوب عبارة "أحبكم".

وحضر 50 ألف متفرج في استاد سانتياغو بيرنابيو لتحية النجم البلجيكي، الذي انتقل للنادي مقابل 100 مليون يورو.

وفي المؤتمر الصحفي، قال هازارد، إن رئيس النادي فلورنتينو بيريز قابله في حفل جوائز بلندن، ونصحه بالانتقال لمدريد، مما أعطاه "شعورا جميلا لأن رئيس النادي يريده"، وساعد على اتخاذ قرار الانتقال، وفقا له.

وعن موضوع ركلات الجزاء، أكد هازارد أن قائد الفريق سيرجيو راموس ممتاز بتنفيذ ركلات الجزاء، ولكنه سيكون سعيدا إذا ما طلب منه تنفيذ ركلات الجزاء بالمباريات.

ولم يتم الكشف عن الرقم الذي سيرتديه هازارد مع الفريق، مع احتمالية ارتدائه الرقم 7، أو حتى الرقم 10 في حال تنازل عنه النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وقال هازارد مازحا: "طلبت من زميلي السابق في تشلسي، الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، أن يسأل مواطنه مودريتش إن كان مستعدا للتخلي عن الرقم 10 في ريال مدريد".

وكان الفريق الملكي أعلن من قبل، بتقديم النجم البلجيكي للجماهير في الساعة السابعة مساء بتوقيت مدريد اليوم الخميس ، داخل استاد سانتياغو برنابيو، مع توقعات بحضور جماهيري كبير.

وقالت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد إن النادي "الملكي" يطمح لتقديم حفل استثنائي، يفوق ضخامة حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي تطمح بحضور جماهيري "ضخم"، يفوق الـ70 ألف متفرج الذين حضروا لتقديم رونالدو قبل 10 أعوام.

وانتقل هازارد قبل أيام لصفوف ريال مدريد، قادما من تشلسي الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو، في واحدة من أكبر تعاقدات النادي منذ أعوام.

وسيقدم ريال مدريد النجم الصربي لوكا يوفيتش، المهاجم الجديد للفريق، الأربعاء، في حفل تقديم "أصغر حجما" من تقديم هازارد الخميس، وفقا للصحيفة.


اضف تعليقك

لأعلى