الترجى يصفع الـ"كاف" ويقرر عدم خوض نهائي أبطال إفريقيا | الصباح
ياسمين صبري تطل على جمهورها بإطلالة غريبة من إيطاليا     elsaba7     استعدادا لعرضه في أكتوبر.. صلاح عبدالله يستأنف تصوير "قيد عائلي"     elsaba7     شاهد.. معركة المياه أغرب سُبل مكافحة الحر في أسبانيا     elsaba7     شاهد.. رئيس لجنة الإعلام بجامعة الدول العربية: إنتاج مواد إعلامية عن مدينة القدس ضرورة     elsaba7     سقوط كوبري مشاة بالطريق الساحلى الدولى بالعجمي الإسكندرية     elsaba7     بسبب "الهوت شورت" .. أمينة خليل تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     «السمينات لا يدخلن الجنة» ألجملة التي تسببت في إطاحة امرأة براهب من أعلى المسرح في البرازيل (فيديو)     elsaba7     أكثر من 20 نجم .. تعرف علي القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"     elsaba7     بالفيديو.. ناقد فني: أردوغان يزيف التاريخ دائما عبر الدراما وينتقم من العرب     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الكيش بالدجاج     elsaba7     معزة تتحول لنجمة تليفزيون بماليزيا بعد نشر صورها على "السوشيال ميديا"     elsaba7     قبل النهائي ..نرصد تاريخ المباريات التي جمعت "الجزائر والسنغال "     elsaba7    

الترجى يصفع الـ"كاف" ويقرر عدم خوض نهائي أبطال إفريقيا

محرر الصباح / 2019-06-13 17:28:23 / رياضة
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أعلن نادي الترجي التونسي، عدم خوضه مباراة نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، اعتراضًا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

أكد وليد العارم عضو هئية النادى في تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح الرياضي" التونسية، أن الفريق متمسك بكل حقوقه والتي تخص لقاء النهائي.

وصرح:"لن نخوض لقاء العودة، نحن مقتنعون بأن تتويجنا كسبناه عن جدارة، وكنا متقدمين في النتيجة بهدف لصفر.. لاعبونا تحلوا بالانضباط، ولم يغادروا الميدان إلى غاية إعلان الحكم نهاية المباراة".

 

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، برئاسة أحمد أحمد، كان قد أعلن إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد، بعد ختام فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2019 والتي تقام في مصر، على ملعب محايد.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى