الترجى يصفع الـ"كاف" ويقرر عدم خوض نهائي أبطال إفريقيا | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

الترجى يصفع الـ"كاف" ويقرر عدم خوض نهائي أبطال إفريقيا

محرر الصباح / 2019-06-13 17:28:23 / رياضة
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أعلن نادي الترجي التونسي، عدم خوضه مباراة نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، اعتراضًا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

أكد وليد العارم عضو هئية النادى في تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح الرياضي" التونسية، أن الفريق متمسك بكل حقوقه والتي تخص لقاء النهائي.

وصرح:"لن نخوض لقاء العودة، نحن مقتنعون بأن تتويجنا كسبناه عن جدارة، وكنا متقدمين في النتيجة بهدف لصفر.. لاعبونا تحلوا بالانضباط، ولم يغادروا الميدان إلى غاية إعلان الحكم نهاية المباراة".

 

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، برئاسة أحمد أحمد، كان قد أعلن إعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد، بعد ختام فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2019 والتي تقام في مصر، على ملعب محايد.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى