من أجل تكريمه في مهرجان "مكناس" الدولي .. عمرو سعد يسافر المغرب غدا | الصباح

من أجل تكريمه في مهرجان "مكناس" الدولي .. عمرو سعد يسافر المغرب غدا

أحمد حسن / 2019-06-13 16:52:26 / فن
عمرو سعد

عمرو سعد

يستعد النجم عمرو سعد للسفر غدا إلي المغرب، من أجل تكريمه في مهرجان مكناس الدولي للفيلم العربي، والذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 14 إلى 21 يونيو الحالي.

ويأتي تكريم النجم عمرو سعد عن أفلامه السينمائية منها فيلم "مولانا" الذي استطاع من خلاله أن يكسر الكثير من القواعد ويكشف وجوه مختلفة عن الشيوخ تجار الدين، بالإضافة إلي مجمل أعماله الفنية ومشواره الذي بدأ مع يوسف شاهين بفيلم " الآخر" وانطلق بعد ذلك ليقدم أعمال سينمائية ناجحة، بل تعد من الأفلام الأهم خلال السنوات الماضية وهم ريجاتا، وأسوار القمر، وحين ميسرة، ومولانا، وأخيرا كارما، والحاصل على العديد من الجوائز.

ويكرم المهرجان بجانب عمرو سعد نجمين ايضا من نجوم الفن المصري، وذلك بعدما اختارت اللجنة المنظمة برئاسة حسن الروخ السينما المصرية لتكون ضيف شرف الدورة الأولي من المهرجان، وقد تم اختيار المكرمين المصريين ليعبروا عن مشوار وتاريخ السينما الأقدم عربيًا وعالمياً أيضًا، فيكرم المهرجان النجمة بوسي، والفنان محمود قابيل سفير اليونيسيف للنوايا الحسنة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. 

يذكر أن عمرو سعد يعرض له حاليا فيلم "حملة فرعون" والذي يزاحم علي شباك تذاكر موسم عيد الفطر، ونال إشادات إيجابية من جانب الجمهور والنقاد . 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى