من أجل الأهالي .. حزب مستقبل وطن يوفر تذاكر لمشاهدة فيلم "الممر" | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

من أجل الأهالي .. حزب مستقبل وطن يوفر تذاكر لمشاهدة فيلم "الممر"

محرر الصباح / 2019-06-13 15:45:05 / فن
الممر

الممر

أعلن حزب مستقبل وطن عن دائرة الجمالية، عن تخصيصه 6 آلاف تذكرة سينما للأهالي من أجل مشاهدة فيلم "الممر" وذلك لزيادة الحس الوطني.

وقال الحزب في بيان له : " في إطار حرص حزب مستقبل وطن على مشاركة مؤسسات الدولة المصرية، وترسيخ حب الوطن والوطنية لدى الشباب والنشئ والاسرة المصرية وتقديرا لدور القوات المسلحة المصرية وكذلك رجال الشرطة، وكذلك دعم السينما المصرية التي تقدم محتوى يليق بأسم وسمعة مصر التي صدرت صناعة السينما للعديد من الدول، يعلن حزب مستقبل وطن عن دعوات وتذاكر مجانية إلى سينما ميامي وكوزموس بوسط البلد لمشاهدة فيلم " الممر " الذي يبث الروح الوطنية ويدعمها من خلال احداثة التي تدور منذ ١٩٦٧ وحتى بداية حرب الاستنزاف، والتي يجسد خلالها جزء مما يقدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات منذ عشرات السنين" .

وأضاف: " يتم الحجز عن طريق مقر حزب مستقبل وطن أمانة الجمالية .. علما بأن تذاكر السينما ومواصلات الذهاب والعودة مقدمة من الحزب مجانا بدون مقابل" 


اضف تعليقك

لأعلى