شاهد.. أمن البرلمان العربي يوضح الهدف وراء حادث خليج عمان | الصباح
نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7    

شاهد.. أمن البرلمان العربي يوضح الهدف وراء حادث خليج عمان

ارشيفية

ارشيفية

قال عبد الرحمن جمشير، عضو لجنة الأمن بالبرلمان العربي، إن الهجوم الذي استهدف ناقلتي نفط في خليج عدن مدعوم من قبل دولة إيران، مطالبا المجتمع الدولى أن يتحرك فى مسار هذا الأمر، وتعريض إيران إلى أضرار جسيمة.

 

وأوضح "جمشير" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "دى إم سي"، اليوم، الخميس، أن الهجوم الذي استهدف ناقلتي نفط في خليج عمان، حادث خطير يتعلق بالملاحة الدولية، ويهدف إلى صنع إستراتيجية تعتمد على تدمير جميع اقتصاديات دول العالم.

 

وأشار عضو لجنة الأمن بالبرلمان العربي، إلى أن هناك مواقف متباينة لإيران، حيثُ إن موقف الحكومة الإيرانية يدل على أنها تريد التهدئة، أما الرأى الآخر من الحرس الثورى وهو أنهم يريدون التصعيد.

 


اضف تعليقك

لأعلى