شاهد.. أمن البرلمان العربي يوضح الهدف وراء حادث خليج عمان | الصباح
وزيرة الصحة: تقديم الخدمات الصحية بالمجان لـ 2مليون و46 ألف امرأة بمبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة     elsaba7     إقالة الأرجنتيني كوبر.. اتحاد أوزبكستان يصدر بيان بالتفاصيل     elsaba7     مزيكا تطرح اليوم "المرأة المستقلة" لشذي وأوكا واورتيجا     elsaba7     تعرف علي موعد عرض الجزء الثاني من "عائلة الحاج نعمان"     elsaba7     اليوم.. 12 متهما بتنفيذ عمليات إرهابية أمام جنايات القاهرة لاستكمال محاكمتهم     elsaba7     اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي بنظيره الأمريكي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     الدكتور على جمعة يكشف الطريقة الوحيدة لعلاج الكوبيس المزعجة     elsaba7     خالد سرحان يستعد لعرض "اللي عليهم العين" الخميس المقبل     elsaba7     الملك سلمان يصدر أمر ملكي بخصوص مسئولين في وزارة الداخلية     elsaba7     واما يطرح برومو أغنية "شمس بحر" من ألبوم "الصيف ابتدي"     elsaba7     مي علام: نلت اشادة كبيرة من دوللي شاهين في مهرجان " Egypt eye on fashion "     elsaba7     لهذا السبب محمد رمضان يغادر فاعليات مهرجان الجونة بشكل لافت     elsaba7    

شاهد.. أمن البرلمان العربي يوضح الهدف وراء حادث خليج عمان

ارشيفية

ارشيفية

قال عبد الرحمن جمشير، عضو لجنة الأمن بالبرلمان العربي، إن الهجوم الذي استهدف ناقلتي نفط في خليج عدن مدعوم من قبل دولة إيران، مطالبا المجتمع الدولى أن يتحرك فى مسار هذا الأمر، وتعريض إيران إلى أضرار جسيمة.

 

وأوضح "جمشير" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "دى إم سي"، اليوم، الخميس، أن الهجوم الذي استهدف ناقلتي نفط في خليج عمان، حادث خطير يتعلق بالملاحة الدولية، ويهدف إلى صنع إستراتيجية تعتمد على تدمير جميع اقتصاديات دول العالم.

 

وأشار عضو لجنة الأمن بالبرلمان العربي، إلى أن هناك مواقف متباينة لإيران، حيثُ إن موقف الحكومة الإيرانية يدل على أنها تريد التهدئة، أما الرأى الآخر من الحرس الثورى وهو أنهم يريدون التصعيد.

 


اضف تعليقك

لأعلى