قتله وترك السكين بجوارجثته.. العثور على سائق توك توك مذبوح بالإسكندرية | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

قتله وترك السكين بجوارجثته.. العثور على سائق توك توك مذبوح بالإسكندرية

ميادة خليل / 2019-06-13 15:11:36 / حوادث
المجنى عليه " مدحت"

المجنى عليه " مدحت"

تكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة سائق "توك توك"، مذبوحًا بمنطقة نجع إسو.

المجنى عليه

ورد بلاغ لقسم شرطة مينا البصل، من إدارة شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب بالقرب من شريط السكة الحديد، بمنطقة نجع إسو.

انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة شاب يدعى "مدحت. م. م"، 17 عامًا، سائق مركبة "توك توك"، مقيم بمنطقة نجع العرب مسجاة على الجانب الأيمن، ويرتدى كامل ملابسه.

وبمناظرة جثة المجنى عليه تبين إصابته بجرحين ذبحيين وجرح قطعى بالوجه، وطعنات متفرقة بالصدر والبطن، ووجود آثار دماء داخل مركبة التوك توك قيادته رقم "س هـ  ب ـ 7442 مصر".

وعُثرت قوات الشرطة بالقرب من الجثة على سلاح أبيض "سكين كبير الحجم" عليها آثار دماء، فيما عثر بين طيات ملابس القتيل على مبلغ مالى قدرة 40 جنيهًا فقط.

أمر اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائى، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

تحرر المحضر رقم 2865 لسنة 2019 إدارى قسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى