حفل زفاف يتحول لـ"مأتم" بعد تناول المعازيم لـ"الترمس" بأسيوط.. والحصيلة 151 حالة | الصباح
فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7    

حفل زفاف يتحول لـ"مأتم" بعد تناول المعازيم لـ"الترمس" بأسيوط.. والحصيلة 151 حالة

ارشيفية

ارشيفية

151 حالة تعرضت للتسمم بينهم أطفال ونساء وتم نقلهم إلى مستشفي ديروط المركزي بأسيوط بعد تناولهم لـ"الترمس" خلال حفل زفاف بقرية كوم سرقنة بأسيوط.

 

ولفظت طفلة أنفاسها الأخيرة بمستشفى ديروط المركزي، متأثرة بإصابتها بالتسمم، حيث تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم خالد شحاتة، رئيس مباحث مركز ديروط، يفيد وفاة الطفلة رؤى علاء جمال، وتسمم نحو 150 أطفال ونساء ورجال، اثر تناولهم تسالي الترمس والحمص في حفل زفاف نجل السيد فتوح عبد المنجي، بقرية كوم سرقنة، دائرة المركز.

وانتقلت قوة من مباحث مركز ديروط برئاسة المقدم خالد شحاته وضمت عدد من ضباط المركز بينهم النقيب حسام فتحي، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل عشرات المصابين إلى المستشفى المركزي، في حالة إعياء شديد.

وقالت مصادر أمنية إن المستشفى بدأت في استقبال حالات التسمم في الثالثة من صباح اليوم، واستدعت عدد كبير من الأطباء والتمريض لتغطية الحالات الواردة ومحاولة إسعافها لكن الطفلة رؤى لفظت أنفاسها الأخيرة بعد نحو ساعتين من وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها بالتسمم، لافتا إلى شدة الأعراض التي ظهرت عليها فلم تستجيب لإسعاف الأطباء.

وأشارت المصادر إلى خروج نحو 40 حالة تماثلوا للشفاء، وما زال الباقيين تحت العلاج.

وزار جمال نورالدين محافظ أسيوط مستشفى ديروط المركزى لمتابعة سير علاج المرضى والوقوف على حالة المصابين والإمكانيات من محاليل وأدوية.


اضف تعليقك

لأعلى