رامي جمال يخطف الأنظار بصورة مع والدته | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

رامي جمال يخطف الأنظار بصورة مع والدته

دعاء سعيد / 2019-06-13 15:03:08 / فن
رامي جمال

رامي جمال

أثار المطرب الشاب رامي جمال إعجاب جمهوره بصورة له مع والدته، والتي نشرها من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلق رامي على الصورة قائلاً:" أنا واللي من غير دعاها مكنش ولا هيبقي فى أى خير الله يحفظك ويسعدك ويبارك فى صحتك يا ست الكل".

الجدير بالذكر أن رامى جمال قد طرح مؤخرًا ألبوم "ليالينا"، والذى ضم 17 أغنية، من ضمنها "بحاول انساكى" و"راح لحاله" و"مفيش منها" و"هخونك" و"النظرة الأولى" وغيرهم وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

رامي جمال ووالدته


اضف تعليقك

لأعلى