خطف 14 شخص بشمال سيناء من قبل جماعات مسلحة | الصباح
حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7     لهذا السبب.. ترامب يلغي استضافة قمة السبع المقبلة فى ناديه     elsaba7     سر إلقاء القبض على ملكة جمال إيران.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على معظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     خبير: اقتصاد تركيا على وشك الانهيار والعقوبات الاقتصادية أسوأ من التدخل العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء يلتقي نظيره الكويتي لعقد جلسة مباحثات ظهر اليوم     elsaba7     وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس ويؤكد على الحضور الكثيف للطلاب "صور"     elsaba7     تعرف على أخر المهلة المحددة لاستكمال إجراءات تقنين أراضى الدولة     elsaba7    

خطف 14 شخص بشمال سيناء من قبل جماعات مسلحة

سيناء

سيناء

أعلن مصدر خاص في سيناء، أن عدد من المسلحين قاموا بخطف أكثر من 14 شخصاً في شمال سيناء، من بينهم محاميان بارزان، في وقعتين منفصلتين.

 

وشارك  عبد القادر مبارك صحفي في محافظة سيناء، اليوم الخميس، على صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك" منشور يوضح  تفاصيل الواقعتين، مطالبا السلطات المختصة بسرعة التحرك لإنقاذ المختطفين.

 

وقال عبد القادر،: "إن مجموعة من العناصر الارهابية كانوا يستقلون سيارة ربع نقل قاموا بالدخول الى منطقة الملاحات شمال قرية المزار حوالى الساعه الثانية ظهرا وقاموا بخطف اربعة من العاملين فى الملاحات والاستيلاء على سيارتين ربع نقل خاصة بالمواطنين وعادوا الى الطريق الدولى وتمكنوا من الهروب فى اتجاه الجنوب .

 

وأضاف: "فى حوالى التاسعه مساء قام اكثر من عشرين عنصر ارهابى بنصب كمين ما بين سبيكة والمزار ،على الطريق الدولى، وقاموا بتوقيف السيارات فى طابور من الاتجاهين وقاموا بتفتيش السيارات، وخطف اكثر من عشرة اشخاص بعد ان تم انزالهم من السيارات وقاموا بالهروب فى اتجاه الجنوب بالمنطقة الصحراوية"

 

وأوضح الصحفي، أن ماحدث اليوم هو تطور خطير للاحداث حيث انهم أول مرة يقومون بنصب كمين ليلا ، بعد أن كانت الاكمنة تتم فى النهار ، الامر الثانى لاول مرة يتجرأ فى التحرك بالمنطقة الواقعه شمال الطريق الدولى .

وناش عبد القادر مبارك، السلطات المصرية بضرورة رفع الحالة القصوى من الاستعداد فى جميع المناطق.

 


اضف تعليقك

لأعلى