بالفيديو.. السيد فليفل: الرئيس السيسي ابتدع اَليات جديدة لمجابهة التحديات في القارة السمراء | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

بالفيديو.. السيد فليفل: الرئيس السيسي ابتدع اَليات جديدة لمجابهة التحديات في القارة السمراء

السيد فليفل

السيد فليفل

قال الدكتور السيد فليفل، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب والعميد الأسبق لمعهد البحوث الإفريقية العليا، إن هناك دول توجد بها المفوضية والبرلمان، ولكنها لم تصنع شيئا كبيرا لتغيير أوضاع القارة السمراء، مشيرا إلى أن أفريقيا بحاجة إلى علاج للمشكلات القائمة، والبحث عن آليات جديدة لتطوير أداء الدول الإفريقية في المجال الاستثماري.

 

وأضاف "فليفل"،خلال لقائه عبر فضائية " dmc"، اليوم الخميس، أن الدولة شاهدت في السنوات القليلة الماضية جهدا مميزا من الرئيس عبدالفتاح السيسي،لابتداع آليات جديدة لمجابهة التحديات الحقيقية للقارة الأفريقية.

 

وأشار إلى أن المجال الاستثماري لن ينجح طالما توجد حالات من الفساد، وتحالف بين الفساد الداخلي والشركات متعددة الجنسيات، لافتا إلى أن المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، يعالج مشكلة جسيمة يعاني منها الاقتصاد الأفريقي .

 


اضف تعليقك

لأعلى