جامعة زويل تفتح أبوابها لاستقبال دفعات جديدة.. تعرف على الشروط | الصباح
بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7    

جامعة زويل تفتح أبوابها لاستقبال دفعات جديدة.. تعرف على الشروط

جامعة زويل

جامعة زويل

أعلنت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل، عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من خريجي الثانوية العامة، أو ما يعادلها للعام 2019/ 2020.

قال شريف فؤاد، المستشار الإعلامي للمدينة، إن المقر الرسمي لمدينة زويل، الكائن بحدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، سوف يستقبل الراغبين من الطلاب وذويهم، وذلك خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 31 يوليو 2019.

 وتتمثل معايير القبول بالجامعة في الاَتي:

1- أن يكون المتقدم حاصلًا على حد أدنى 90% في الثانوية العامة أو ما يعادلها.

2-اجتياز اختبارات القبول في الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات، وكذا المقابلة الشخصية، ثم اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بتحديد المستوى.

3-تتميز الدراسة بالجامعة بأحدث ما وصل إليه العلم، وتشمل تخصصات علوم وهندسة النانو، العلوم الطبية الحيوية، هندسة الطاقة، وهندسة البيئة وهندسة الفضاء والاتصالات وفيزياء الأرض والكون.

جدير بالذكر أن:

١- مدينة زويل صاحبة الأسبقية في منح درجات بكالوريوس في مجالات حديثة متقدمة تواكب متطلبات الثورة الصناعية الرابعة، وجميع الدرجات التي تمنحها المدينة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات وتعترف بها النقابات المهنية.

٢- معدل توظيف الخريجين بعد أقل من ثلاثة أشهر من تاريخ التخرج يتعدى ٩٠٪

٣- خريجو جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل أبهروا العالم حيث:

أ- حققوا المركز الأول على مستوى العالم في اختبارات تحديد المستوى في الدراسات العليا

ب- تمكنوا من الحصول على منح دكتوراه كاملة في كبرى الجامعات العالمية مثل MIT, Purdu, North Carolina, etc. وهو ما يعد سابقة أن يتم قبول الطلاب في برامج الدكتوراه بعد البكالوريوس مباشرة من دون الحاجة إلى دراسة أي مقررات إضافية.

ج- تم توظيف عدد كبير من خريجي مدينة زويل في جمهورية مصر العربية، وذلك في كبرى الشركات العالمية.

د- قام بعض الطلاب بتأسيس الشركات الخاصة بهم.

 كما أسهم الخريجون في علاج كثيرٍ من قضايا المجتمع في مجال البيئة، والطاقة، والصحة وغيرها، وسوف يتم الاحتفال بتخريج الدفعة الثالثة في غضون أيام قليلة.


اضف تعليقك

لأعلى