بالفيديو.. تطبيق ذكي لقياس ضربات القلب ومستوى الضغط والحالة النفسية | الصباح
ترامب: سوف نمحي إيران من الوجود إذا هاجمت أمريكا مرة أخرى     elsaba7     مي كساب عن أوكا وأورتيجا: بيهدوا الدنيا في أي فرح (فيديو)     elsaba7     دمج هيئات المتابعة والإصلاح الإداري.. و"التخطيط": لن يضار أي موظف حكومي     elsaba7     مصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالمية     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر     elsaba7     تعرف على 5 قضايا يحاكم فيها هشام عشماوي حالياً     elsaba7     خطفها ثم احتجزها.. تعرف على قصة فتاة اغتصبها رجل لمدة شهر كامل     elsaba7     استعدادا للاحتفال بالعيد الوطني.. الفرقة القومية للفنون الشعبية تقدم عروضا للمرة الأولى في كندا     elsaba7     عبر تغريدات له.. ترامب يحذر إيران مرةً ثانيًا: أميركا هي أقوى قوة عسكرية في العالم     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     برلمان البحرين يبحث سبل الشراكة بين الأمانة العامة وفريق الشركاء العالميين للحوكمة     elsaba7     رصف 96 كيلو متر مربع خلال 3 شهور بمدن وقرى محافظة الغربية     elsaba7    

بالفيديو.. تطبيق ذكي لقياس ضربات القلب ومستوى الضغط والحالة النفسية

تطبيق أنوار

تطبيق أنوار

مع التقدم التكنولوجي الهائل تم إطلاق تطبيق جديد "أنوار" على تقنية حديثة تسمح للأشخاص بمتابعة صحتهم العامة عن طريق التقاط صورة شخصية "سيلفي" على الهاتف المحمول.

وبحسب فضائية "euronews" فبالتطبيق يحصل الشخص على النتيجة في غضون 30 ثانية، بحسب مصممي التطبيق الجديد، حيث يعمل مع كل أنواع كاميرات الهواتف المحمولة التقليدية وباستخدام إضاءة عادية، بحيث ينعكس الضوء وأطوال موجاته في طبقات الجلد المختلفة للكشف عن تفاصيل تدفق الدم في وجه الإنسان.

ولا تزال الشركة تعمل على تطوير هذه التقنية بهدف مساعدة الأطباء واستخدامها داخل المستشفيات، علمًا بأن دقة قياسات ضربات القلب تصل الى 99.98 في المائة و90 في المائة للتنفس.

 


اضف تعليقك

لأعلى