مد أجل الحكم على مطربة عندي ظروف و11 فتاة في شبكة الدعارة والاتجار بالبشر لجلسة 4 يوليو | الصباح

مد أجل الحكم على مطربة عندي ظروف و11 فتاة في شبكة الدعارة والاتجار بالبشر لجلسة 4 يوليو

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قررت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار هشام زين العابدين، وأمانة سر محمد عبدالحكيم، مد أجل الحكم على 20 متهما بينهم المطربة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف" كونوا شبكة دولية للاتجار فى البشر، لجلسة 4 يوليو للحكم.

 

كانت قد وجهت النيابة للمتهمين عقب انتهاء التحقيقات في القضية التي حملت الرقم 8 لسنة 2019، اتهامات ممارسة الدعارة، وتسهيل الفجور.

 

وشمل قرار الاحالة كل من " سيد.ح.ع"، و " تامر.م.س"، و محمود.ص.م"، و " ايمن.م.س"، و " محمد.ح.ع"، و " محمد.س.ا"، و " صالح.م.م"، و " بكر.س.ش"، و" غادة.س.ش"، و" يوسف.م س"، و " يوسف.م.س"، و " دعاء.ج.م"، و " ياسمين.س.ش"، و" فاطمة.م.ع"، و " شيماء.أ.ع"، مطربة، و " زينب.ع.ح"، و " سهام.ع.ي"، و " بسمة.ع.ك".

 

كشفت تحقيقات النيابة عن ورود معلومات لهيئة الرقابة الإدارية، عن قيام 20 متهما بتكوين شبكة دولية للاتجار فى البشرمن المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية، لتورطهم فى جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك فى أعمال منافية للآداب وجلب مخدر الهيروين والآيس والكرستال والترامادول من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.

 

وأضافت التحقيقات أنه عقب استصدار إذن من النيابة العامة، بأعمال المراقبات السرية للمتهمين، والتي أسفرت عن تأكيد الوقائع وتوثيقها بالصوت والصورة، حيث صدر قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم فى إحدى الكافتيريات المشبوهة فى منطقة المهندسين.

 

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب استصدار اذن من النيابة العامة لضبط المتهمين، توجهت عناصر من هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية، وتمكنت من ضبط المتهمين.


اضف تعليقك

لأعلى