مد أجل الحكم على مطربة عندي ظروف و11 فتاة في شبكة الدعارة والاتجار بالبشر لجلسة 4 يوليو | الصباح
خبير ليبي: حسم معركة طرابلس أصبح أقرب من أي وقت مضى لهذه الأسباب     elsaba7     تامر أمين مستغربا: احنا شعب يعشق الانتخة وبندلعها (فيديو)     elsaba7     مصرع مسن فى حادث سير بالطريق الدولى فى الغربية     elsaba7     من هنا.. لـ"طلاب الثانوية العامة": استلم امتحان "الجغرافيا" قبل دخول اللجنة غدًا     elsaba7     في مزرعة المانية.. انفجار قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية (فيديو)     elsaba7     العقيد حاتم صابر: السوشيال ميديا تستهدف ثلاثة مستويات في الحروب النفسية ضد الدولة     elsaba7     تعرف على "درون" انتحاري في روسيا (فيديو)     elsaba7     ارتفاع في الحرارة تصل لـ 46 درجة.. تعرف على طقس الغد في مباراة المنتخب     elsaba7     ترامب: سوف نمحي إيران من الوجود إذا هاجمت أمريكا مرة أخرى     elsaba7     مي كساب عن أوكا وأورتيجا: بيهدوا الدنيا في أي فرح (فيديو)     elsaba7     دمج هيئات المتابعة والإصلاح الإداري.. و"التخطيط": لن يضار أي موظف حكومي     elsaba7     مصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالمية     elsaba7    

مد أجل الحكم على مطربة عندي ظروف و11 فتاة في شبكة الدعارة والاتجار بالبشر لجلسة 4 يوليو

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قررت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار هشام زين العابدين، وأمانة سر محمد عبدالحكيم، مد أجل الحكم على 20 متهما بينهم المطربة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف" كونوا شبكة دولية للاتجار فى البشر، لجلسة 4 يوليو للحكم.

 

كانت قد وجهت النيابة للمتهمين عقب انتهاء التحقيقات في القضية التي حملت الرقم 8 لسنة 2019، اتهامات ممارسة الدعارة، وتسهيل الفجور.

 

وشمل قرار الاحالة كل من " سيد.ح.ع"، و " تامر.م.س"، و محمود.ص.م"، و " ايمن.م.س"، و " محمد.ح.ع"، و " محمد.س.ا"، و " صالح.م.م"، و " بكر.س.ش"، و" غادة.س.ش"، و" يوسف.م س"، و " يوسف.م.س"، و " دعاء.ج.م"، و " ياسمين.س.ش"، و" فاطمة.م.ع"، و " شيماء.أ.ع"، مطربة، و " زينب.ع.ح"، و " سهام.ع.ي"، و " بسمة.ع.ك".

 

كشفت تحقيقات النيابة عن ورود معلومات لهيئة الرقابة الإدارية، عن قيام 20 متهما بتكوين شبكة دولية للاتجار فى البشرمن المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية، لتورطهم فى جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك فى أعمال منافية للآداب وجلب مخدر الهيروين والآيس والكرستال والترامادول من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.

 

وأضافت التحقيقات أنه عقب استصدار إذن من النيابة العامة، بأعمال المراقبات السرية للمتهمين، والتي أسفرت عن تأكيد الوقائع وتوثيقها بالصوت والصورة، حيث صدر قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم فى إحدى الكافتيريات المشبوهة فى منطقة المهندسين.

 

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب استصدار اذن من النيابة العامة لضبط المتهمين، توجهت عناصر من هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية، وتمكنت من ضبط المتهمين.


اضف تعليقك

لأعلى