إليسا تستأنف تحضيرات ألبومها بعد عودتها من ألمانيا | الصباح
أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7    

إليسا تستأنف تحضيرات ألبومها بعد عودتها من ألمانيا

دعاء سعيد / 2019-06-13 13:14:10 / فن
اليسا

اليسا

تستعد نجمة الإحساس إليسا، لإستئناف تحضيرات ألبومها الغنائي الجديد، والمقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة، تزامنًا مع موسم صيف 2019، وذلك بعد عودتها من ألمانيا إلى لبنان بعد رحلة علاج استغرقت 20 يومًا.

كما تستأنف إليسا نشاط حفلاتها الأسبوع المقبل، وتحديدًا يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، ويشاركها الحفل حميد الحضري بمنصة النهضة.

‏وكانت قد نفت اليسا كل الشائعات التي تداولت والتي تخص حالتها الصحية وخضوعها لعمليات جراحية خلال الفترة الأخيرة، وقررت الفنانة اللبنانية إليسا نفي كل هذه الشائعات، وذلك من خلال حسابها الشخصي على "الفيسبوك"، وكتبت إليسا: "أنا بخير.. لا أجري عملية جراحية، إنما مجرد علاج عادي ليدي بسبب مضاعفات العمليات.. لا داعي للقلق ولا للأخبار الخاطئة.. بحبكن".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إليسا كان طرحها لفيديو كليب أغنية "كرهني" وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال.


اضف تعليقك

لأعلى