وحيد ممدوح يشارك في عيد الموسيقي العالمي بدبي | الصباح
الطلاق يعرقل قانون الأحوال الشخصية للأقباط     elsaba7     «الصباح» قضت يومًا معهم..حكايات الأحلام المؤجلة للشباب فى دور رعاية الأيتام     elsaba7     أحمد موسى مشيدا بوزير التعليم: النظام الجديد يقضي على الفساد ويغير فكر الطالب (فيديو)     elsaba7     المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية     elsaba7     خلال أيام.. إجراء تحليل المخدرات للقيادات الوظيفية بالجهاز الإدارى     elsaba7     دعاية مبكرة لانتخابات «الشيوخ» تجتاح المحافظات     elsaba7     264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7    

وحيد ممدوح يشارك في عيد الموسيقي العالمي بدبي

أحمد حسن / 2019-06-13 13:09:00 / فن
وحيد ممدوح

وحيد ممدوح

يقف لأول مرة عازف الجيتار وحيد ممدوح علي مسرح أوبرا دبي ليقدم فاصل موسيقي كامل مع فرقته ضمن احتفالات دبي بعدي الموسيقي العالمي في ٢١ يونيو الجاري، والذي تنظمه الرابطة الثقافية الفرنسية في دبي، وأكد وحيد علي سعادته علي المشاركة للمرة الثانية في هذه الاحتفالية بعد أن شارك فيها منذ ٣ أعوام في ابو ظبي، مؤكدا أن عيد الموسيقي هو متنفس للقاء كل المبدعين في مجال الموسيقي ليس فقط في المنطقة العربية بل العالم باكمله لتقديم كل ما توصلوا إليه للجمهور.

ويشارك وحيد عدد من الموسيقيين والعازفيين العرب والأجانب ومنهم المغني وكاتب الأغاني الإماراتي حمدان العبري، وفرقته فانك راديوس والتي  أغنيات الراب، وموسيقى الجاز، والريجي، وأيضا السورية لمى صملاجي والتي تعيد للذاكرة صوت فيروز، واخيرا الفنان الأردني كمال مسلم الذي سيقدم خليط من الموسيقى الغربية واللاتينية والآسيوية.

وحيد عاد للقاهرة مؤخرا بعد جولة مابين السعودية والإمارات حيث شارك كعازف مع عدد من الفنانين منهم أحلام وحسين الجسمي والتي اقيم مابين جدة والدمام بالسعودية وابوظبي بالامارات، كما سيشارك في حفل اخر مع الاخير يوم ١٩ يونيو الجاري أيضا قبل مشاركته في العيد العالمي للموسيقي.

يذكر انه بدأ الاحتفال بيوم الموسيقى العالمي في دبي، منذ عام 1999، حيث يقام سنوياً مجاناً في أماكن مختلفة من الإمارة، لتتجلى فيها أنواع الموسيقى العديدة على اختلاف لغاتها وخلفياتها الثقافية.


اضف تعليقك

لأعلى