وحيد ممدوح يشارك في عيد الموسيقي العالمي بدبي | الصباح
مباحث باب الشعرية تضبط صاحب مخزن بحوزته 12 كرتونة سجائر مهربة جمركيا     elsaba7     فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالمحلة الكبرى     elsaba7     كريستيانو رونالدو : ميسي مستفز ولكن!!     elsaba7     عامل سرق الفيديوهات وقريب إحدى السيدات نشرها.. ننشر الإعترافات الجديدة لـ " عنتيل المحلة "     elsaba7     دراسة توضح مدى تأثير عصير الرمان على الحوامل والأجنة     elsaba7     بالفيديو.. استشاري: مصر أصبحت تواكب العالم في استخدامات الطاقة البديلة     elsaba7     نجل غنوة شقيقة "أنغام" أمام الشرطة.. ووالدة للجدة: "هتدفعي تمن كسرة قلب ابني" (فيديو)     elsaba7     شاهد.. منة فضالي تكشف عن سبب تواجدها مع نيقولا معوض     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير كاساديا التشيز برجر     elsaba7     رئيس "المصريين" ردا على قناة "الشرق": السيسي جند من جنود الله     elsaba7     شاهد.. "ماذا لو وضع الأطفال قوانين الحرب؟" إجابة يكشفها الصليب الأحمر     elsaba7     الموسيقات العسكرية المصرية تشارك بالمهرجان الدولى الثانى عشر للموسيقات العسكرية "سباسكيا تاور" بروسيا      elsaba7    

وحيد ممدوح يشارك في عيد الموسيقي العالمي بدبي

أحمد حسن / 2019-06-13 13:09:00 / فن
وحيد ممدوح

وحيد ممدوح

يقف لأول مرة عازف الجيتار وحيد ممدوح علي مسرح أوبرا دبي ليقدم فاصل موسيقي كامل مع فرقته ضمن احتفالات دبي بعدي الموسيقي العالمي في ٢١ يونيو الجاري، والذي تنظمه الرابطة الثقافية الفرنسية في دبي، وأكد وحيد علي سعادته علي المشاركة للمرة الثانية في هذه الاحتفالية بعد أن شارك فيها منذ ٣ أعوام في ابو ظبي، مؤكدا أن عيد الموسيقي هو متنفس للقاء كل المبدعين في مجال الموسيقي ليس فقط في المنطقة العربية بل العالم باكمله لتقديم كل ما توصلوا إليه للجمهور.

ويشارك وحيد عدد من الموسيقيين والعازفيين العرب والأجانب ومنهم المغني وكاتب الأغاني الإماراتي حمدان العبري، وفرقته فانك راديوس والتي  أغنيات الراب، وموسيقى الجاز، والريجي، وأيضا السورية لمى صملاجي والتي تعيد للذاكرة صوت فيروز، واخيرا الفنان الأردني كمال مسلم الذي سيقدم خليط من الموسيقى الغربية واللاتينية والآسيوية.

وحيد عاد للقاهرة مؤخرا بعد جولة مابين السعودية والإمارات حيث شارك كعازف مع عدد من الفنانين منهم أحلام وحسين الجسمي والتي اقيم مابين جدة والدمام بالسعودية وابوظبي بالامارات، كما سيشارك في حفل اخر مع الاخير يوم ١٩ يونيو الجاري أيضا قبل مشاركته في العيد العالمي للموسيقي.

يذكر انه بدأ الاحتفال بيوم الموسيقى العالمي في دبي، منذ عام 1999، حيث يقام سنوياً مجاناً في أماكن مختلفة من الإمارة، لتتجلى فيها أنواع الموسيقى العديدة على اختلاف لغاتها وخلفياتها الثقافية.


اضف تعليقك

لأعلى