صلاح خارج ودية المنتخب أمام تنزانيا | الصباح
خبير ليبي: حسم معركة طرابلس أصبح أقرب من أي وقت مضى لهذه الأسباب     elsaba7     تامر أمين مستغربا: احنا شعب يعشق الانتخة وبندلعها (فيديو)     elsaba7     مصرع مسن فى حادث سير بالطريق الدولى فى الغربية     elsaba7     من هنا.. لـ"طلاب الثانوية العامة": استلم امتحان "الجغرافيا" قبل دخول اللجنة غدًا     elsaba7     في مزرعة المانية.. انفجار قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية (فيديو)     elsaba7     العقيد حاتم صابر: السوشيال ميديا تستهدف ثلاثة مستويات في الحروب النفسية ضد الدولة     elsaba7     تعرف على "درون" انتحاري في روسيا (فيديو)     elsaba7     ارتفاع في الحرارة تصل لـ 46 درجة.. تعرف على طقس الغد في مباراة المنتخب     elsaba7     ترامب: سوف نمحي إيران من الوجود إذا هاجمت أمريكا مرة أخرى     elsaba7     مي كساب عن أوكا وأورتيجا: بيهدوا الدنيا في أي فرح (فيديو)     elsaba7     دمج هيئات المتابعة والإصلاح الإداري.. و"التخطيط": لن يضار أي موظف حكومي     elsaba7     مصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالمية     elsaba7    

صلاح خارج ودية المنتخب أمام تنزانيا

محمد صلاح

محمد صلاح

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني على استبعاد محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من تشكيلة المباراة الودية التي تقام اليوم أمام منتخب تنزانيا.

ويرغب أجيري في منح قسط أكبر من الراحة للاعب بعد موسم شاق للغاية، الى جانب رغبته في تجربة عدد من العناصر الهامة في تشكيلة المنتخب.

 

ويستعد المنتخب الوطني لمبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر خلال الفترة القادمة، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام منتخب زيمبابوي.


اضف تعليقك

لأعلى