بالفيديو.. خبير مصرفي يكشف أسباب تراجع الدولار | الصباح
الطلاق يعرقل قانون الأحوال الشخصية للأقباط     elsaba7     «الصباح» قضت يومًا معهم..حكايات الأحلام المؤجلة للشباب فى دور رعاية الأيتام     elsaba7     أحمد موسى مشيدا بوزير التعليم: النظام الجديد يقضي على الفساد ويغير فكر الطالب (فيديو)     elsaba7     المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية     elsaba7     خلال أيام.. إجراء تحليل المخدرات للقيادات الوظيفية بالجهاز الإدارى     elsaba7     دعاية مبكرة لانتخابات «الشيوخ» تجتاح المحافظات     elsaba7     264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7    

بالفيديو.. خبير مصرفي يكشف أسباب تراجع الدولار

سعر الدولار

سعر الدولار

 قال هيثم عادل، الخبير المصرفي، إن تراجع الدولار كان نتيجة النجاحات التي حققها البنك المركزي في إدارة الأزمات، وإعادة هيكلة الديون الخارجية وتحويلها إلى ديون طويلة الأجل، إضافة لتحويلات العاملين في الخارج التي زادت خلال الفترة الماضية بنسبة  20 إلى 25%، وهي أرقام مشجعة ومفيدة للاقتصاد المصري.

وأضاف "عادل"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن تراجع سعر الدولار بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة كان ثمار جهد متواصل وعمل دؤوب في الفترة السابقة.

 

 وأشار إلى أن السياسة المتبعة خلال الفترة الأخيرة نجحت في جذب المستثمرين الأجانب، كما أن أكثر من جهة دولية قدمت شهادات تؤكد ثقتها في الإصلاح الاقتصادي المصري، إضافة إلى الارتفاع الملحوظ والنشاط في قطاع السياحة.

 


اضف تعليقك

لأعلى