بالفيديو.. القابضة لمياه الشرب توضح تفاصيل التحويل من العدادات القديمة للكارت مسبق الدفع | الصباح
الطلاق يعرقل قانون الأحوال الشخصية للأقباط     elsaba7     «الصباح» قضت يومًا معهم..حكايات الأحلام المؤجلة للشباب فى دور رعاية الأيتام     elsaba7     أحمد موسى مشيدا بوزير التعليم: النظام الجديد يقضي على الفساد ويغير فكر الطالب (فيديو)     elsaba7     المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية     elsaba7     خلال أيام.. إجراء تحليل المخدرات للقيادات الوظيفية بالجهاز الإدارى     elsaba7     دعاية مبكرة لانتخابات «الشيوخ» تجتاح المحافظات     elsaba7     264 مليون طفل حول العالم خارج نطاق التعليم وانخفاض معدلات التسرب بالشرق الأوسط (فيديو)     elsaba7     جهاز الخدمة الوطنية يتولى ملف أراضى طرح النهر     elsaba7     قريبًا.. نقص وحدات الرعاية المركزة على مكتب «مدبولى »     elsaba7     «شجّرها».. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء (فيديو)     elsaba7     الأنشطة المدرسية تثير غضب أولياء الأمور والنواب.. و«سلومة»: نعمل على تطويرها     elsaba7     حرب «الزمالة والبورد» تهدد مستقبل آلاف الأطباء     elsaba7    

بالفيديو.. القابضة لمياه الشرب توضح تفاصيل التحويل من العدادات القديمة للكارت مسبق الدفع

عداد مياة مسبق الدفع بالكارت

عداد مياة مسبق الدفع بالكارت

قال اللواء حسن عبد الغني، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب، إن الشركة تعمل على تقليل المعاناة على كاهل المواطن في ظل توجيهات الدولة في الحفاظ والتحكم وترشيد الاستهلاك، ولذلك تم طرح فكرة تشغيل العدادات مسبقة الدفع، لافتا إلى أن المواطن من الممكن أن يتوجه لمراكز خدمة العملاء للحصول على الكارت وشحنه.

وتابع "عبد الغني" خلال برنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الخميس، إلى أن هذا الكارت يساعد المواطن على الترشيد والتحكم في الاستهلاك، كما يحقق الاستفادة من الشرائح المدعمة للمواطن.

وأكد أن هذا الكارت جعل الأخطاء الشائعة الخاصة بالمحصلين تتلاشى تمامًا، مشيرًا إلى أنه إلزامي على العدادات الجديدة أن تكون مسبقة الدفع، ولكن العدادات القديمة ليس إجباريًا استبدالها بالكارت.

 


اضف تعليقك

لأعلى