بالفيديو.. القابضة لمياه الشرب توضح تفاصيل التحويل من العدادات القديمة للكارت مسبق الدفع | الصباح
فيلم "العدالة والأفاعي" يكشف قصة حصار الإخوان للمحكمة الدستورية العليا     elsaba7     فيديو.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يلتحقون بأعلى كليات الهندسة بعد حكم قضائي     elsaba7     تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم     elsaba7     انطلاق فعاليات اسبوع القاهرة الثاني للمياه     elsaba7     خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7    

بالفيديو.. القابضة لمياه الشرب توضح تفاصيل التحويل من العدادات القديمة للكارت مسبق الدفع

عداد مياة مسبق الدفع بالكارت

عداد مياة مسبق الدفع بالكارت

قال اللواء حسن عبد الغني، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب، إن الشركة تعمل على تقليل المعاناة على كاهل المواطن في ظل توجيهات الدولة في الحفاظ والتحكم وترشيد الاستهلاك، ولذلك تم طرح فكرة تشغيل العدادات مسبقة الدفع، لافتا إلى أن المواطن من الممكن أن يتوجه لمراكز خدمة العملاء للحصول على الكارت وشحنه.

وتابع "عبد الغني" خلال برنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "ten" اليوم الخميس، إلى أن هذا الكارت يساعد المواطن على الترشيد والتحكم في الاستهلاك، كما يحقق الاستفادة من الشرائح المدعمة للمواطن.

وأكد أن هذا الكارت جعل الأخطاء الشائعة الخاصة بالمحصلين تتلاشى تمامًا، مشيرًا إلى أنه إلزامي على العدادات الجديدة أن تكون مسبقة الدفع، ولكن العدادات القديمة ليس إجباريًا استبدالها بالكارت.

 


اضف تعليقك

لأعلى