السياحة بالبرلمان توصى بعقد اجتماع لاستكمال مناقشة تركيب بوابات الأشعة | الصباح
تعرف على أخر ما قاله محمد مرسي قبل وفاته بدقائق (فيديو)     elsaba7     البنتاجون: الطائرة الأمريكية المسيرة لم تنتهك الأجواء الإيرانية     elsaba7     من 5.30 لـ2 صباحا.. مد ساعات عمل المترو طوال فترة "أمم إفريقيا"     elsaba7     قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7    

السياحة بالبرلمان توصى بعقد اجتماع لاستكمال مناقشة تركيب بوابات الأشعة

منى عيسوي / 2019-06-13 10:58:11 / سياسة
البرلمان المصري

البرلمان المصري

أوصت لجنة السياحة والطيران بالبرلمان برئاسة عمرو صدقى رئيس اللجنة بعقد اجتماع عاجل خلال الأيام القادمة لاستكمال مناقشة طلب الاحاطة الخاص بتركيب بوابات الأشعة على طريق المطار لفحص القادمين للمطار والتي تستخدم الأشعة السينية في مسح السيارات ، الأمر الذى له آثار سلبية خطيرة على صحة المواطنين ويؤدى لإصابتهم بالسرطان فضلاً عن تسببها فى تشوهات للأجنة وأضرار للحوامل والمقدم من النائبة شيرين فراج ، وفى إطار حرص اللجنة على المصلحة العامة قررت استكمال مناقشة هذا الموضوع فى اجتماع آخر .

 

 

 

والجدير بالذكر أن لجنة السياحة قد عقدت اجتماعاً صباح الثلاثاء خلال جلسات هذا الأسبوع وتبين للجنة من خلال تأكديات هيئة ميناء القاهرة الجوى أنها لم تطلب تركيب هذه الأجهزة وحريصة تمام على صحة المواطنين .

 

وحيث حذرت النائبة شيرين فراج أمام اجتماع اللجنة من خطورة هذه الأجهزة على صحة المواطنين ، وأكدت أمام الاجتماع أن تركيب مثل هذه الأجهزة أمر محظور فى أوروبا والمطارات الدولية وخصوصاً أن تقارير الفحص باعضاء من وزاره الداخليه    أكدت أن هذه الأجهزة لم تحقق الغرض منها وهو الكشف عن المواد المتفجرة .

 

ونظراً لخطورة هذا الأمر على صحة المواطنين تضامنت لجنة السياحة بجميع أعضائها وأيدت النائبة شيرين فراج فى طلبها المعروض على اللجنة والورد فى طلب الاحاطة حفاظاً على صحة المواطنين وعدم تعرض حياتهم للخطر ومن أجل الصالح العام .


اضف تعليقك

لأعلى