تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم.. الليمون بـ 60 جنيه | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم.. الليمون بـ 60 جنيه

 أسعار الخضروات والفاكهة تواصل ارتفاعها

أسعار الخضروات والفاكهة تواصل ارتفاعها

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس استقراراً بسوق العبور، مع بداية جني المحاصيل الصيفية ونزولها إلى الأسواق، حيث سجل سعر الليمون البلدي 60 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو الطماطم ما بين 1.5 و4 جنيهات، وكيلو البطاطس من 3 إلى 4 جنيهات، والبصل من 2 إلى 3.7 جنيه.

كما وصل سعر كيلو الكوسة إلى 3 جنيهات، والفاصوليا إلى 9 جنيهات، وكيلو الباذنجان الرومي 4.50 جنيه، والباذنجان البلدي 4 جنيهات، والجزر بـ6 جنيهات.

 

وبلغ سعر كيلو الفلفل الرومي بلدى 5 جنيهات، وكيلو الفلفل الرومي "الصوب" بـ8 جنيهات، والفلفل "حامي" البلدى بـ5 جنيهات، وسجل سعر كيلو الخيار البلدي 4 جنيهات، والملوخية 4 جنيهات، والبامية 15 جنيها.

 

وسعر كيلو الفلفل الألوان 15 جنيهات، والبسلة 14 جنيها، والقلقاس 9 جنيهات، والثوم 8 جنيهات، وسعر القرنبيط 4 جنيهات، وسعر خس كابوتشي 5 جنيهات، وسعر خس الرابطة (3 كيلو) من 5 إلى 10 جنيهات.

 

أما عن أسعار الفاكهة فتراوح سعر كيلو التفاح الثلاجة بين 19 و25 جنيها، وكيلو التفاح المصري من 5 إلى 12 جنيها.

 

وسجل سعر البرتقال الصيفي 5 جنيهات، والعنب البناتي الأحمر 17 جنيهات، والعنب البناتي الأصفر 10 جنيهات، وسعر الكانتلوب من 2 إلى 5 جنيهات.

 

وتراوح سعر كيلو البرقوق السكري من 12 إلى 18 جنيها، والشمام 6 جنيهات، والفراولة من 3 إلى 5 جنيهات، والجريب فروت 8 جنيهات.

 

وبلغ سعر الخوخ العريشي 6 جنيهات، وسعر البرقوق السكري 15 جنيهًا، وسعر برقوق إنجليزي 15 جنيها.


اضف تعليقك

لأعلى