برجك اليوم "السرطان".. تشعر بالراحة فى البعد عن الحبيب | الصباح
اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7     أصابة ٦ أشخاص فى مشاجرة بمولد السيد البدوى بطنطا     elsaba7    

برجك اليوم "السرطان".. تشعر بالراحة فى البعد عن الحبيب

دعاء سعيد / 2019-06-13 10:36:23 / منوعات
ابراج

ابراج

برج السرطان: يتسم مواليد هذا البرج بتحمل المسؤولية والطيبة والحساسية الزائدة، لذلك تعرف على حظك برج السرطان.

مهنياً: تشعر بالإرهاق والتعب نتيجة كثرة الضغوطات التى تتعرض لها خلال عملك، لذلك حاول أن تتسترخى بعض الوقت.

عاطفياً: تشعر بالراحة فى البعد عن الحبيب، مما يجعلك تفكر فى إنهاء العلاقة الحالية، لذلك فكر قبل إتخاذ القرار.

صحياً: تشعر بالأرق والتعب نتيجة كثرة التفكير، لذلك حاول أن تهتم بصحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى وممارسة تمارين رياضية.

يتوقع علماء الفلك لمولود السرطان: حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، فربما تفكر فى الزواج من الحبيب، أو إذا كنت أعزب قد تفكر فى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة.


اضف تعليقك

لأعلى