طبيب المنتخب: الاستعانة بأحدث الأجهزة وأدق البرامج الغذائية طريقنا لإعداد الفراعنة لأمم افريقيا | الصباح
الأعتداء على تلميذ بمدرسة سعيد عوض بالغربية     elsaba7     سلفني شكراً.. دار الإفتاء تكشف حكم استخدام الخدمة     elsaba7     وزير التعليم العالى: لا نتدخل أو نؤثر على استقلال الجامعات     elsaba7     عبد العال: مشروع القانون المقدم يهدف إلى دمج مؤسسة زويل لتكون مدينة للعلم والتكنولوجيا     elsaba7     السفير الدنماركي: مصر لديها كافة مقومات النجاح في مجال النقل البحري وهناك أهتمام بضخ الإستثمارات     elsaba7     رسالة خطية هامة من أمير الكويت إلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7    

طبيب المنتخب: الاستعانة بأحدث الأجهزة وأدق البرامج الغذائية طريقنا لإعداد الفراعنة لأمم افريقيا

ا ش ا / 2019-06-12 22:34:03 / رياضة
المنتخب المصرى

المنتخب المصرى

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن سياسة الاستعانة بأحدث أساليب وأجهزة العلاج تنعكس بصورة إيجابية على وضعية منتخب مصر ، حتى وصل الأمر إلى توقع الإصابات قبل وقوعها ، وذلك بفضل هذه الأجهزة والبرامج الغذائية التي يتم تطبيقها خلال معسكر الفريق.

وقال طبيب المنتخب - في تصريح له على موقع اتحاد الكرة - إن إيمان الجهاز الفني وإدارة الفريق ودعم اتحاد كرة القدم كان السبب الرئيسي في هذا التطور الحادث في مسيرة المنتخب.

وأوضح الدكتور أبو العلا أن عمل الجهاز الطبي يرتكز حول الوصول باللاعبين إلى أعلى درجة من الجاهزية بالتعاون والتنسيق مع مدرب الأحمال ، حتى يتمكن الجهاز الفني من تطبيق أفكاره الخططية بكامل حريته.

وكشف عن أنه قام برفقة بول مدرب الأحمال بزيارة إلى انجلترا قبل شهرين خصيصا لهذا الغرض، حيث تم الاطلاع على أحدث التقنيات في هذا الشأن.

وقال إن البطولة الأفريقية المقبلة هي الثالثة في جدول البطولات الكبيرة التي يخوضها مع المنتخب منذ الجابون 2017 مرورًا بكأس العالم 2018 الذي شهد تطورًا كبيرًا للمنتخب في هذا المجال ، حيث كان من أفضل 5 فرق من ناحية الأداء البدني بعيدًا عن النتائج ، وذلك بعد معاناة الإصابات في الجابون التي لم تتكرر في كأس العالم، ولن نعاني منها مجددًا فيما هو مقبل من بطولات.

كما أشار طبيب المنتخب إلى أن ثقافة اللاعبين المختارين سواء المحترفين في الخارج أو الداخل وما يتمتعون به من حماس لتحقيق النتيجة المرجوة ، كانت من أهم العوامل التي تساعد على تنفيذ كل هذه الأفكار ، مؤكدًا على أن فترة الصيام خلال شهر رمضان الكريم لن يكون لها أي أثر على اللاعبين ، حيث كان التأثير الأكبر في مواعيد النوم ، وقد تم التغلب عليها تماما من خلال المعسكر الحالي.


اضف تعليقك

لأعلى