الرئيس الأمريكي خلال لقائه بنظيره البولندي: علاقات البلدين أفضل حتى الأن | الصباح
رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7     سعد الحريري: أشعر بألم اللبنانيين وأؤيد حقهم في التعبير     elsaba7     سعد الحريري: أمهل السياسيين 72 ساعة لحل الأزمة     elsaba7     بعد وصفه بالتاريخي.. هل ينجح الاتفاق الأمريكي التركي لتعليق العمليات العسكرية في شمال سوريا     elsaba7     "100 مليون صحة": الانتهاء من فحص 388 ألفًا من الطلاب الجدد     elsaba7    

الرئيس الأمريكي خلال لقائه بنظيره البولندي: علاقات البلدين أفضل حتى الأن

دونالد ترامب

دونالد ترامب

وحول العلاقات الأمريكية مع كوريا الشمالية، قال الرئيس ترامب إن العلاقات بين البلدين الآن أفضل مما كانت عليه لمدة 25 عامًا أو هي الأفضل على الإطلاق.

كما عبر ترامب عن رغبته في تحسن العلاقات بين وارسو وموسكو، مؤكدًا أن الصين "لم تعد تستغلنا أكثر من ذلك".

من جانبه، قال الرئيس البولندي أندريه دودا إن بلاده والولايات المتحدة الأمريكية سوف تعززان من العلاقات العسكرية بينهما، مؤكدًا أن واشنطن سوف ترسل المزيد من الجنود إلى بولندا.

وحول الجوانب الاقتصادية، شدد دودا على أهمية التعاون الأمريكي البولندي في مجال الغاز، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الاتفاقات بين وارسو وواشنطن ستوقع في هذا الصدد وأن الغاز الأمريكي أصبح مؤثراً في الداخل البولندي وذلك في إطار تنويع مصادر الطاقة.

وأكد الرئيس البولندي أن الولايات المتحدة الأمريكية هي التي ستحدد عدد الجنود والقوات التي سيتم إرسالها إلى بلاده.


اضف تعليقك

لأعلى