نور الشربيني تودع منافسات بطولة سي أي بي للاسكواش بخسارتها أمام نوران جوهر | الصباح
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

نور الشربيني تودع منافسات بطولة سي أي بي للاسكواش بخسارتها أمام نوران جوهر

ا ش ا / 2019-06-12 22:18:46 / رياضة
لاعبة الاسكواش نورالشربيني

لاعبة الاسكواش نورالشربيني

فازت لاعبة الاسكواش نوران جوهر على مواطنتها نور الشربيني في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأربعاء، في الدور الأول لبطولة سي أي بي للاسكواش التي تستضيفها مصر حاليا، محققة بذلك فوزها الثاني في البطولة وتقترب من التأهل للدور قبل النهائي من منافسات البطولة المقامة خلال الفترة من 9 حتى 14 يونيو الحالي.

وتمكنت نوران جوهر المصنفة السادسة من حسم المباراة مع نور الشربيني المصنفة الثانية بالفوز شوطين مقابل شوط وكانت نتيجة المجموعات

11- 6 و5 -11 و11 -7 في مباراة استغرقت 33 دقيقة لتودع الشربينى البطولة بعد تلقي خسارتها الثانية.

وتعتبر بطولة سي أي بي الدولية للاسكواش إحدى البطولات البلاتينية طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 162 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، ويشارك بالبطولة أفضل 8 لاعبين في التصنيف العالمي للرجال ومثلها في تصنيف السيدات.

ويشارك من مصر في البطولة 9 لاعبين هم : على فرج المصنف الأول عالميا، محمد الشوربجى المصنف الثاني، طارق مؤمن المصنف الثالث، كريم عبد الجواد المصنف الرابع، ومحمد أبو الغار المصنف الثامن من الرجال.

بينما من السيدات تشارك كل من: رنيم الوليلى المصنفة الأولى عالميا، نور الشربينى المصنفة الثانية، ونور الطيب المصنفة الثالثة ونوران جوهر المصنفة السادسة.

وتم تقسيمهم في كل من بطولة الرجال والسيدات لمجموعتين كل منهما من أربعة لاعبين وأربعة لاعبات حيث يخوضون دوري من دور واحد يصعد من خلاله صاحبا المركزين الأول والثاني للدور قبل النهائى.


اضف تعليقك

لأعلى