أجيري: حرصت على اختيار اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز | الصباح
تعرف على أخر ما قاله محمد مرسي قبل وفاته بدقائق (فيديو)     elsaba7     البنتاجون: الطائرة الأمريكية المسيرة لم تنتهك الأجواء الإيرانية     elsaba7     من 5.30 لـ2 صباحا.. مد ساعات عمل المترو طوال فترة "أمم إفريقيا"     elsaba7     قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7    

أجيري: حرصت على اختيار اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز

محرر الصباح / 2019-06-12 21:16:02 / رياضة
خافيير أجيري

خافيير أجيري

كشف المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى، عن الآلية التى اعتمد عليها في اختيار لاعبي المتخب لخوض بطولة أمم إفريقيا.

 

جاء هذا خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بإستاد برج العرب، حيث أوضح أنه حرص على اختيار اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، لتحقيق أقصى استفادة من كل لاعب.

 


اضف تعليقك

لأعلى