خارجية النواب البحريني تدين العمل الإرهابي باستهداف مطار أبها الدولي | الصباح
بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7    

خارجية النواب البحريني تدين العمل الإرهابي باستهداف مطار أبها الدولي

مطار أبها

مطار أبها

أدانت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب البحريني استهداف ميليشيات الحوثي لمطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، منددة بالهجوم الإرهابي الذي أسفر عن إصابة عدد ٢٦ مسافراً مدنياً من بينهم أطفال ونساء، ودعت المجتمع الدولي إلى تحمّل مسؤولياته الأخلاقية وواجباته القانونية تجاه حماية المدنيين واتخاذ خطوات أكثر صرامة لوقف الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران عن ارتكاب الانتهاكات والأعمال الإرهابية في المنطقة.

وأكد عضو مجلس النواب المهندس محمد السيسي البوعينين رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني على تضامن البحرين وشعبها ووقوفها التام مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدها لكافة ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، وأعربت اللجنة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا العمل الإرهابي والذي يعتبر خرقاً صارخاً للقوانين والأعراف الدولية.


اضف تعليقك

لأعلى