خارجية النواب البحريني تدين العمل الإرهابي باستهداف مطار أبها الدولي | الصباح
جهاز تنمية مدينة العبور يشُن حملة مكبرة لغلق وتشميع الوحدات المخالفة بالمدينة     elsaba7     تعرف على أسعار العملات بالبنوك وشركات الصرافة اليوم     elsaba7     وزير الإسكان: الأحد القادم بدء إجراء القرعة للمتقدمين لشراء قطع أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة     elsaba7     انخفاض صادرات البطاطس في مصر لـ 46 مليون دولار في 3 شهور     elsaba7     الأرصاد: طقس شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39     elsaba7     حريق داخل شقة بالسيدة زينب والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     السيسي يصل إلى العاصمة بوخارست     elsaba7     إسرائيل تشتري سلاحا جويا جديدا بمليار دولار     elsaba7     الخارجية تستنكر تصريحات حول وفاة محمد مرسي من مفوضية حقوق الإنسان     elsaba7     متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7    

خارجية النواب البحريني تدين العمل الإرهابي باستهداف مطار أبها الدولي

مطار أبها

مطار أبها

أدانت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب البحريني استهداف ميليشيات الحوثي لمطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، منددة بالهجوم الإرهابي الذي أسفر عن إصابة عدد ٢٦ مسافراً مدنياً من بينهم أطفال ونساء، ودعت المجتمع الدولي إلى تحمّل مسؤولياته الأخلاقية وواجباته القانونية تجاه حماية المدنيين واتخاذ خطوات أكثر صرامة لوقف الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران عن ارتكاب الانتهاكات والأعمال الإرهابية في المنطقة.

وأكد عضو مجلس النواب المهندس محمد السيسي البوعينين رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني على تضامن البحرين وشعبها ووقوفها التام مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدها لكافة ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، وأعربت اللجنة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا العمل الإرهابي والذي يعتبر خرقاً صارخاً للقوانين والأعراف الدولية.


اضف تعليقك

لأعلى