تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع مديري ستادات كأس الأمم | الصباح
وزارة المالية تنتهى من تعديلات قانون المشاركة مع القطاع الخاص     elsaba7     "العصار" يقوم بجولة بشركة "أمكودور" البيلاروسية     elsaba7     منصور العيسوي: مخابرات دولية سّعت لاغتيال عشماوي     elsaba7     وزير النقل يعقد اجتماعاً مع تحالف "بومبارديه " الفائز بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     بالفيديو.. مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات     elsaba7     وزيرة البيئة تناقش إدارة المخلفات الصلبة مع وفد البنك الدولي     elsaba7     شذى حسون تخطف أنظار جمهورها بصورة من لبنان     elsaba7     "هيئة الاستعلامات": زيارة الرئيس السيسى لرومانيا تتويج لقرن من التعاون     elsaba7     اقامة ورش في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمركز المعلومات     elsaba7     التخطيط: انعقاد أول اجتماع لمجلس إدارة صندوق مصر السيادى خلال أيام     elsaba7     في الذكرى 21 لميلاد "الكبير أوي".. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ "أحمد مكي"     elsaba7     مجلس الدولة يمنع المجتمعات العمرانية من تحصيل أموال مقابل تعلية المنازل     elsaba7    

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع مديري ستادات كأس الأمم

محرر الصباح / 2019-06-12 20:18:59 / رياضة
تفاصيل إجتماع وزير الرياضة مع مديري ستادات كأس الأمم

تفاصيل إجتماع وزير الرياضة مع مديري ستادات كأس الأمم

التقى مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسادة مديري الاستادات المستضيفة لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢ والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من ٢١ يونيو الجاري حتى ١٩ يوليو المقبل، بمشاركة ٢٤ منتخبا يمثلون ٦ مجموعات.

ووجه وزير الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء من كافة الاستادات خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا على توفير كافة الإمكانات التي تحتاجها الاستادات.

وشدد الدكتور أشرف صبحي، على الالتزام بكافة الضوابط والمعايير التي حددها الاتحاد الأفريقي بشأن الاستادات وعمليات التنظيم الخاصة بدخول وخروج الجماهير من خلال البوابات الإلكترونية المعدة لذلك، مشيرا إلى أن "تذكرتي" قد نجحت في مواجهة السوق السوداء الخاصة ببيع التذاكر وان جمهور كرة القدم الحقيقي هو من ستمتلىء به مدرجات الاستادات، لافتا الي ان هناك مسئولية ملقاة على عاتق المسئولين بكافة الاستادات المعنية، بتوفير كافة وسائل الراحة للجماهير.

وفي ختام الاجتماع وجه صبحي الشكر لكافة المسئولين عن الاستادات وذلك على الجهد المبذول وسرعة انجاز الاعمال ، بشأن الانتهاء من كافة الاستعدادات وفقا للتوقيتات المحددة.


اضف تعليقك

لأعلى