وزير الإعلام اليمني: استهداف مطار أبها جنوب السعودية نُفذ بإشراف خبراء إيرانيين | الصباح
الصحة: إعدام 4 أطنان أغذية متنوعة فاسدة بعدد من المنشآت الغذائية بالساحل الشمالي     elsaba7     فيفي عبده عن اختفاء حواجبها ببرنامج رامز جلال:"برسمهم بمستحضرات تجميل"     elsaba7     السيسى: لا سبيل لاستدامة الأمن فى المنطقة دون تسوية القضية الفلسطينية     elsaba7     أبرزها "الموز والشوفان والمكسرات".. أطعمة تساعد على استعادة النشاط.. تعرف عليها     elsaba7     السيسى: العلاقات التجارية مع رومانيا تخطت المليار دولار     elsaba7     السيسى: فرص التعاون مع رومانيا واعدة فى ظل العلاقات التاريخية بين البلدين     elsaba7     "خطة خداع وتمويه".. أسامة كمال يكشف كواليس خاصة في تسليم عشماوي     elsaba7     بدء المؤتمر الصحفى المشترك بين الرئيس السيسى ونظيره الرومانى فى بوخارست     elsaba7     وزارة المالية تنتهى من تعديلات قانون المشاركة مع القطاع الخاص     elsaba7     "العصار" يقوم بجولة بشركة "أمكودور" البيلاروسية     elsaba7     منصور العيسوي: مخابرات دولية سّعت لاغتيال عشماوي     elsaba7     وزير النقل يعقد اجتماعاً مع تحالف "بومبارديه " الفائز بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7    

وزير الإعلام اليمني: استهداف مطار أبها جنوب السعودية نُفذ بإشراف خبراء إيرانيين

وزير الإعلام اليمني

وزير الإعلام اليمني

حذر وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، اليوم الأربعاء، من خطورة المشروع الإيراني في اليمن ومساعيه لتحويل الأراضي اليمنية إلى ساحة لتنفيذ أجندة إيران التخريبية، ومنصة لاستهداف دول الجوار وتهديد مصادر الطاقة وممرات التجارة الدولية وإقلاق الأمن والسلم الدوليين.

واعتبر الإرياني - في تصريح أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية - استهداف ‎ميليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران لمطار أبها المدني جنوب السعودية، والذي أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بينهم يمنيون تصعيدا خطيرا، وقال إنه يشير إلى مستوى الدعم الإيراني للمليشيا الحوثية، واتخاذها كأداة لتنفيذ أجندتها ورغباتها في زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة ومحاولة تخفيف الضغوط الدولية عليها.

وأكد الإرياني أن الهجوم الصاروخي على مطار أبها تم تنفيذه بإشراف خبراء إيرانيين.

‏ وأضاف الإرياني أن الاستهداف الإرهابي لمطار أبها بصاروخ كروز يؤكد استمرار نظام طهران في تزويد الميليشيا الحوثية بالصواريخ الباليستية والأسلحة النوعية، و انتهاجها سياسة تصعيد الصراع بالمنطقة في تحدّ سافر لدعوات وجهود التهدئة دون اكتراث للمخاطر المترتبة على أمن واستقرار المنطقة والعالم أجمع.

ودعا وزير الإعلام اليمني إلى إدانة هذا الهجوم الإرهابي وإدراك خطورة مساعي نظام ‎إيران وأدواته المتمثلة في الميليشيا الحوثية.


اضف تعليقك

لأعلى