وزير الإعلام اليمني: استهداف مطار أبها جنوب السعودية نُفذ بإشراف خبراء إيرانيين | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

وزير الإعلام اليمني: استهداف مطار أبها جنوب السعودية نُفذ بإشراف خبراء إيرانيين

وزير الإعلام اليمني

وزير الإعلام اليمني

حذر وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، اليوم الأربعاء، من خطورة المشروع الإيراني في اليمن ومساعيه لتحويل الأراضي اليمنية إلى ساحة لتنفيذ أجندة إيران التخريبية، ومنصة لاستهداف دول الجوار وتهديد مصادر الطاقة وممرات التجارة الدولية وإقلاق الأمن والسلم الدوليين.

واعتبر الإرياني - في تصريح أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية - استهداف ‎ميليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران لمطار أبها المدني جنوب السعودية، والذي أسفر عن إصابة عدد من المدنيين بينهم يمنيون تصعيدا خطيرا، وقال إنه يشير إلى مستوى الدعم الإيراني للمليشيا الحوثية، واتخاذها كأداة لتنفيذ أجندتها ورغباتها في زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة ومحاولة تخفيف الضغوط الدولية عليها.

وأكد الإرياني أن الهجوم الصاروخي على مطار أبها تم تنفيذه بإشراف خبراء إيرانيين.

‏ وأضاف الإرياني أن الاستهداف الإرهابي لمطار أبها بصاروخ كروز يؤكد استمرار نظام طهران في تزويد الميليشيا الحوثية بالصواريخ الباليستية والأسلحة النوعية، و انتهاجها سياسة تصعيد الصراع بالمنطقة في تحدّ سافر لدعوات وجهود التهدئة دون اكتراث للمخاطر المترتبة على أمن واستقرار المنطقة والعالم أجمع.

ودعا وزير الإعلام اليمني إلى إدانة هذا الهجوم الإرهابي وإدراك خطورة مساعي نظام ‎إيران وأدواته المتمثلة في الميليشيا الحوثية.


اضف تعليقك

لأعلى