عودة مهاجرين سوريين من مخيم الركبان إلى قراهم المحررة من الإرهاب | الصباح
خبير ليبي: حسم معركة طرابلس أصبح أقرب من أي وقت مضى لهذه الأسباب     elsaba7     تامر أمين مستغربا: احنا شعب يعشق الانتخة وبندلعها (فيديو)     elsaba7     مصرع مسن فى حادث سير بالطريق الدولى فى الغربية     elsaba7     من هنا.. لـ"طلاب الثانوية العامة": استلم امتحان "الجغرافيا" قبل دخول اللجنة غدًا     elsaba7     في مزرعة المانية.. انفجار قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية (فيديو)     elsaba7     العقيد حاتم صابر: السوشيال ميديا تستهدف ثلاثة مستويات في الحروب النفسية ضد الدولة     elsaba7     تعرف على "درون" انتحاري في روسيا (فيديو)     elsaba7     ارتفاع في الحرارة تصل لـ 46 درجة.. تعرف على طقس الغد في مباراة المنتخب     elsaba7     ترامب: سوف نمحي إيران من الوجود إذا هاجمت أمريكا مرة أخرى     elsaba7     مي كساب عن أوكا وأورتيجا: بيهدوا الدنيا في أي فرح (فيديو)     elsaba7     دمج هيئات المتابعة والإصلاح الإداري.. و"التخطيط": لن يضار أي موظف حكومي     elsaba7     مصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالمية     elsaba7    

عودة مهاجرين سوريين من مخيم الركبان إلى قراهم المحررة من الإرهاب

المهجرين السوريين

المهجرين السوريين

عاد عشرات من المهاجرين السوريين، من مخيم الركبان، اليوم الأربعاء، إلى قراهم، عبر ممر جليغم بريف حمص الشرقي، وذلك بعد سنوات من التهجير والاحتجاز من قبل المجموعات الإرهابية التي تدعمها في منطقة التنف.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن عشرات العائلات من المهجرين الذين كانت تحتجزهم المجموعات الإرهابية في مخيم الركبان وصلوا إلى ممر جليغم في البادية السورية بريف حمص الشرقي، تمهيدا لنقلهم إلى مراكز إقامة مؤقتة في حمص، ومن ثم إلى مناطق سكنهم الدائمة التي طهرها الجيش السوري من الإرهاب وأهلت الجهات المعنية البنى التحتية فيها وأمنت المستلزمات الأساسية للإقامة فيها.

وعبر عدد من العائدين عن ارتياحهم للخروج من مخيم الركبان، مؤكدين أن سنوات من الذل والفقر والمرض والبرد والظلم على أيدى المجموعات الإرهابية المنتشرة في المخيم انتهت بفضل الجيش السوري والجهود الحكومية الرامية إلى إنهاء مأساة مخيم الركبان.


اضف تعليقك

لأعلى