الخارجية الكويتية تستنكر الإعتداء الإجرامي على مطار أبها بالسعودية | الصباح
السيسي يستقبل رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     اغتصاب.. كريستيانو رونالدو مهدد بالسجن لهذا السبب     elsaba7     أصابة شخصين في إنقلاب سيارة بالغربية     elsaba7     تعديل موعد مباراة المنتخب الودية المقبلة لهذا السبب     elsaba7     15 نصيحة للقيادة أثناء الشبورة المائية الصباحية     elsaba7     ضبط 4 ألاف 411 هارب من أحكام وتحصيل 123 ألف جنيه في حملة بالغربية     elsaba7     تعرف على موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة     elsaba7     مشاركة 20 طالب من كلية الفنون الجميلة فى إحتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومى     elsaba7     مبادرة شعبيه لتشغيل مسرح 23 يوليو بالمحلة عقب سكون الفئران بتكلفة مالية 10 مليون جنيه (صور)     elsaba7     نوفمبر المقبل "إعادة بناء مركب خوفو"و مراحل تجميع المركب الأثرى بمكتبه الإسكندريه     elsaba7     وكيل خطة النواب: استضافة مصر لمؤتمر تقييم القدرات يدفع نحو التقدم وتحسين الاداء      elsaba7     موافقة مبدئية من البرلمان على مشروع قانون إنشاء مدينة زويل     elsaba7    

الخارجية الكويتية تستنكر الإعتداء الإجرامي على مطار أبها بالسعودية

مطار أبها

مطار أبها

أدانت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم الأربعاء، الاعتداء الإجرامي الآثم الذي تعرض له مطار أبها في المملكة العربية السعودية وأدى إلى إصابة عدد من الأبرياء.

وقالت الوازرة في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا" إن "هذا الاعتداء الآثم الذي يستهدف أمن المملكة وأمان شعبها الشقيق يمثل تصعيدا خطيرا وتقويضا للجهود المبذولة للوصول إلى حل سياسي".

 

وأكدت وقوف دولة الكويت التام إلى جانب الأشقاء في المملكة وتأييدها ومساندتها لها في كل ما تتخذه من إجراءات لصيانة أمنها واستقرارها.

 

واختتمت الوزارة تصريحها بالإعراب عن تمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل متضرعة إلى الباري عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق من كل مكروه.


اضف تعليقك

لأعلى