طبيب المنتخب: مصر تملك أجهزة تتوقع الإصابات قبل حدوثها!! | الصباح
بالفيديو.. الأوقاف: 64 مليون جنيه حصيلة مشروع صكوك الأضحية العام الماضي     elsaba7     شاهد.. تغرد من جديد.. جلسة تصوير جريئة لرانيا يوسف بفستان أزرق     elsaba7     طبيب مزيف يستولى على أجهزة كهربائية بمبلغ ٣٠ ألف جنيه من المحلة     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير كبة البرغل     elsaba7     هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز" يتصدر قائمة الأكثر تداول على "تويتر"     elsaba7     بطل من الشرطة يروي قصة إصابته خلال العملية الشاملة سيناء 2018     elsaba7     بالفيديو.. ابن الشهيد جمال مهني: التحقت أنا وأخي بكلية الشرطة لإكمال مسيرة والدنا     elsaba7     شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات مهرجان روماني الإسكندرية     elsaba7     شاهد.. تعرف على مخططات ستاد "توت" بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7    

طبيب المنتخب: مصر تملك أجهزة تتوقع الإصابات قبل حدوثها!!

محرر الصباح / 2019-06-12 14:31:26 / رياضة
دكتور محمد أبو العلا

دكتور محمد أبو العلا

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن سياسة الاستعانة بأحدث أساليب وأجهزة العلاج تنعكس بصورة إيجابية على وضعية منتخب مصر ، حتى وصل الأمر إلى توقع الإصابات قبل وقوعها ، وذلك بفضل هذه الأجهزة والبرامج الغذائية التي يتم تطبيقها خلال معسكر الفريق.

 

أضاف طبيب المنتخب أن إيمان الجهاز الفني وإدارة الفريق ودعم اتحاد كرة القدم كان السبب الرئيسي في هذا التطور الحادث في مسيرة المنتخب .

 

وأوضح الدكتور أبو العلا أن عمل الجهاز الطبي يرتكز حول الوصول باللاعبين إلى أعلى درجة من الجاهزية بالتعاون والتنسيق مع مدرب الأحمال ، حتى يتمكن الجهاز الفني من تطبيق أفكاره الخططية بكامل حريته.

 

وكشف عن أنه قام برفقة بول مدرب الأحمال بزيارة إلى انجلترا قبل شهرين خصيصا لهذا الغرض ، حيث تم الاطلاع على أحدث التقنيات في هذا الشأن.

 

وقال إن البطولة الأفريقية المقبلة هي الثالثة في جدول البطولات الكبيرة التي يخوضها مع المنتخب منذ الجابون 2017 مرورا بكأس العالم 2018 الذي شهد تطورا كبيرا للمنتخب في هذا المجال ، حيث كان من أفضل 5 فرق من ناحية الآداء البدني بعيدا عن النتائج ، وذلك بعد معاناة الإصابات في الجابون التي لم تتكرر في كأس العالم ، ولن نعاني منها مجددا فيما هو مقبل من بطولات.

 

كما أشار طبيب المنتخب إلى أن ثقافة اللاعبين المختارين سواء المحترفين في الخارج أو الداخل وما يتمتعون به من حماس لتحقيق النتيجة المرجوة ، كانت من أهم العوامل التي تساعد على تنفيذ كل هذه الأفكار، مؤكدا على أن فترة الصيام خلال شهر رمضان الكريم لن يكون لها أي أثر على اللاعبين ، حيث كان التأثير الأكبر في مواعيد النوم ، وقد تم التغلب عليها تماما من خلال المعسكر الحالي.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى