غموض وإثارة ورعب .. برومو "الفيل الأزرق 2 " يحقق 4 مليون مشاهدة | الصباح

غموض وإثارة ورعب .. برومو "الفيل الأزرق 2 " يحقق 4 مليون مشاهدة

أحمد حسن / 2019-06-12 14:23:52 / فن
كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

يبدو أننا بصدد عمل سينمائي سيحقق نجاح كبير خلال عرضه في موسم عيد الأضحي، في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الموسم، الذي يضم فيها أفلاما حققت أجزائها الأولي نجاحا كبيرا، ليقرر صناعها الاستمرار في تقديمها، وبعد "ولاد رزق 2"، بطولة النجم أحمد عز، يخوض ايضا كريم عبد العزيز السباق بالجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" .

وقامت الشركة المنتجة بطرح البرومو التشويقي والرسمي للعمل، والذي استطاع أن يحقق ما يقرب من 4 مليون مشاهد في وقت قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

البرومو الذي طرحته الشركة نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور الذي تداوله، بل الإشادات الإيجابية سيطرت علي العمل بشكل كبير خاصة في ظل حالة التشويق والاثارة والرعب الذي يسيطر علي الإعلان التشويقي، واستعان فيه مخرج العمل مروان حامد بالعديد من مشاهد الجرافيك لتتناسب مع أجواء الفيلم، الذي تقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحي.

يشهد "الفيل الأزرق 2" التعاون الرابع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد أفلام "الفيل اﻷزرق، اﻷصليين، تراب الماس"، ويضم الفيلم عدد من نجوم الجزء الأول أبرزهم النجمين كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، كما سيشارك خلال الجزء الثاني النجمة هند صبري في دور جديد تمامًا، كذلك إياد نصار.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم حقق نجاجًا جماهيريًا كبيرًا، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد مراد، عكس الجزء الثاني الذي اعتمد على سيناريو أصلى.

 


اضف تعليقك

لأعلى