"شوهت القرآن الكريم" بلاغ ضد مكتبة في الدرب الاحمر | الصباح
صالون ريتا بدر الدين يناقش"الثقافة العربية فى مواجهة تحديات العولمة" (صور)     elsaba7     تعرف على رقم الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان بالمنوفية     elsaba7     من القاهرة الى أديس أبابا.. الاتفاق حول السد أو الحرب     elsaba7     «ارجع ديرك ».. حملة تطالب البابا تواضروس بالاعتكاف     elsaba7     المتخلفون عن ١٠٠« مليون صحة » يطالبون بحملة جديدة     elsaba7     خطة «ترامب » لاصطياد «أردوغان » فى سوريا     elsaba7     محطة «هليوبوليس ».. انطلاقة جديدة فى مشروعات الأنفاق     elsaba7     بيت السحر والجن والأساطير: متحف «جاير اندرسون ».. جدران التاريخ المصرى تحتضن الهند والصين     elsaba7     تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7     سد النهضة وشمال سوريا.. سامح شكري يلقي محاضرة في النمسا حول السياسة الخارجية المصرية     elsaba7     الشيف اللبناني مروان السردوك: سعيد بتكريمي في مهرجان الطعام المصري     elsaba7    

"شوهت القرآن الكريم" بلاغ ضد مكتبة في الدرب الاحمر

منى عيسوي / 2019-06-12 13:33:08 / حوادث
القرآن الكريم

القرآن الكريم

قدم أحد الاشخاص ببلاغ إلى النيابة العامة جنوب القاهرة، يتهم أحد المكتبات بتشويه المصحف الشريف، من خلال طباعته بشكل مختلف غير المتفق عليه من قبل العلماء بواسطة تبديل السور وتغييرها.

 

وأوضح البلاغ الذى تحقق فيه نيابة الدرب الأحمر، أن صاحب البلاغ فوجئ بأخطاء بالغة فى المصحف المتداول، من بينها أن الطبعة تضمنت حذف كامل لسورة "الكهف، ومريم ، وطه"، بالإضافة إلي أخطاء أخرى تضمنتها الطبعة بشكل لا يمكن القول بأن هذه الأخطاء قد حدثت بسبب خطأ مطبعى.

 

 

كما أضاف البلاغ، أنه تم حذف بعض الآيات من سورة الإسراء، وإكمالها بآيات من سورة الأنبياء تارة، ومن سورة إبراهيم تارة أخري، والاكتفاء بذكر 96 آية فقط من سورة الإسراء، في حين أن عدد آياتها 111.

 

وتابع، تضمنت النسخة المتداولة صورة من تصريح منسوب صدوره إلي مجمع البحوث الاسلامية بالأزهر الشريف، بتاريخ 24 مايو 2017، يحق بمقتضاه للمكتبة بتداول النسخة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى