شاهد.. رانيا يوسف ترقص في حفل تخرج ابنتها وتغلق التعليقات على الفيديو | الصباح
قيادى بـ"مستقبل وطن" : أردوغان مجرم حرب و يجب مقاضاته أمام المحاكم الدولية     elsaba7     رميح: الاتفاق على الرحلة الانتقالية سيكون مع شرفاء ليبيا وليس الخونة (فيديو)     elsaba7     "جاء للتجسس فوقع فى قبضتهم".. ماذا فعلت إسرائيل مع الجاسوس الإيراني؟     elsaba7     بدء ندوة "حقوق وواجبات المرأة في الأديان السماوية" بـ"مصر الثورة"     elsaba7     ماركوس ليورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو الصيف القادم     elsaba7     الإفتاء: ندعو الله أن يوفق لاعبي مصر ونناشد المصريين الالتفاف حول منتخبهم     elsaba7     مسلسل جديد مشتق من "صراع العروش" يجيب على أسئلة المشاهدين (فيديو)     elsaba7     أول تعليق من "ترامب" على إسقاط إيران طائرة أمريكية     elsaba7     الجبير : إيران خلقت وضعا "بالغ الخطورة".. وتهدد إمدادات النفط العالمية     elsaba7     بمناسبة أمم إفريقيا.. الأزهر يطلق حملة "أخلاقك عنوانك"     elsaba7     "هاري بوتر" يعود من جديد في لعبة على الهاتف بخاصية الواقع المعزز (فيديو)     elsaba7     بسبب ثروتها الضخمة.. ألقى زوجته الحامل من ارتفاع 34 مترا.. ثم "حدثت المعجزة"     elsaba7    

شاهد.. رانيا يوسف ترقص في حفل تخرج ابنتها وتغلق التعليقات على الفيديو

منى عيسوي / 2019-06-12 13:09:06 / فن
رانيا يوسف

رانيا يوسف

احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بتخرج ابنتها من المدرسة، مع ابنتها وأصدقائها، منهم الممثلة التونسية ساندي، وظهرت رانيا في الفيديو وهي ترقص مع ابنتها.

 

وشاركت الفنانة جمهورها على إنستجرام بفيديو للحفل، وقامت بغلق خاصية التعليقات، منعا للتعليقات السلبية أو الانتقادات التي أحيانا تتعرض لها من بعض المتابعين.

ورقصت رانيا في الفيديو مع صديقاتها وابنتها، وسط لحظات من السعادة بتخرج ابنتها من المدرسة.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف،  تستأنف حاليا تصوير مسلسلها التليفزيوني "مملكة إبليس"، الذي لم يلحق بالعرض في موسم رمضان الدرامي.

 


اضف تعليقك

لأعلى