أولياء الأمور يتغلبون على قلقهم بقراءة القرآن الكريم أمام اللجان بالغربية | الصباح

أولياء الأمور يتغلبون على قلقهم بقراءة القرآن الكريم أمام اللجان بالغربية

/ 2019-06-12 11:50:12 / محافظات
الثانوية العامة بالغربية

الثانوية العامة بالغربية

حرص عددا من اولياء الامور على الجلوس على الارصفة امام اللجان بمحافظة الغربية لقراءة القرآن الكريم للتغلب على خوفم وقلقهم والدعاء لهم بأن يكون الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط.

وأكد عددا منهم على انهم منتظرين امام اللجان ولن يذهبوا الى منازلهم الا بصحبة ابنائهم والاطمئنان عليهم بعد الانتهاء من اداء امتحان اللغة الاجنبية الاولى حيث يؤدي امتحانات الثانوية العامة هذا العام نحو 34 الف 532 طالب وطالبه.

وكان اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية قد استعرض استعدادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة مع قيادات المديرية والقيادات الأمنية ومسئولى شركة كهرباء جنوب الدلتا وشركة مياه الشرب ومديرية التموين والصحة لمواجهة اي صعوبات خلال الامتحانات بالاضافة الي تجهيز اللجان والاستراحات من المراوح والثلاجات والأسرة والفرش الجديد والمراتب وسبل الراحة للطلاب والملاحظين والمراقبين.
ومن جانبه اشار محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم إلى انه تم توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات وتم مراجعة تجهيزات اللجان وتزويدها بمراوح لمواجهة حرارة الطقس إلى جانب تجهيز الاستراحات بالأسرة والفرش وعمل الصيانات اللازمة لدورات المياه وتزويد اللجان بالأثاث الجديد.


اضف تعليقك

لأعلى