لأول مرة في مصر.. انطلاق مسابقة ملكات جمال العالم للمراهقات Miss Eco Teen نوفمبر 2019 | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

لأول مرة في مصر.. انطلاق مسابقة ملكات جمال العالم للمراهقات Miss Eco Teen نوفمبر 2019

أحمد حسن / 2019-06-12 10:38:55 / منوعات
ايكو تين

ايكو تين

أعلنت إدارة مسابقة ملكات جمال العالم للمراهقات Miss Eco Teen، عن انطلاقها رسميًا في مصر خلال شهر نوفمبر 2019 من العام الجاري.

 

وقالت إدارة المسابقة، إن تنظيم مسابقة ملكة جمال (إيكو تين الدولية) كحدث دولي مرموق سيجمع الشباب من جميع أنحاء العالم، وسيمكن الشابات من أن يصبحن أكثر ثقة بالنفس ويقبلن أنفسهن وكل عيوبهن.

وتابعت الإدارة، بأن الهدف الرئيسي من المسابقة هو اختيار أفضل ملكة في سن المراهقة لتكون صوت كل مراهق يواجه مشاكل وقضايا كما يعزز فكرة العناية بكوكبنا.

وكشفت إدارة المسابقة بأنه سيتم الحكم على المراهقات في سن المراهقة فيما يتعلق بآرائهن في (الحياة – المجتمع) ودورهن في ذلك، ودور المرأة الشابة وتأثيرها على البيئة وعقلية المراهقين في سنهم.

وتشارك فى المسابقة حوالي ٤٠ دولة يتنافسون للحصول على اللقب لأول مرة في مصر.

ايكو تين
ايكو تين
ايكو تين
ايكو تين

 


اضف تعليقك

لأعلى